غيابات مؤثرة للرجاء أمام تونغيت السينغالي

05 يناير 2021 - 12:30

سيعاني فريق الرجاء الرياضي من غيابات مهمة في مباراته مساء اليوم، أمام تونغيت السينغالي برسم إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

وسيفتقد الفريق الأخضر لخدمات كل من بين مالانغو الذي أثبتت  المسحة الطبية التي خضع لها النادي إصابته بفيروس كورونا، إضافة للاعب زكرياء الهبطي الذي أصيب هو الآخر بالفيروس نفسه.

وسيغيب عن المباراة أيضا، المدافع الليبي سند الورفلي الذي تعرض لإصابة على مستوى العضلة الضامة، خلال أخر حصة تدريبية أجراها الفريق الأخضر استعدادا للمواجهة، فيما سيتواصل غياب نجم الفريق عبد الإله الحافيظي الذي تعرض لإصابة قبل أسبوعين أمام نهضة بركان، ومن المقرر أن يعود للتداريب نهاية الأسبوع الجاري.

وكان كل من المدرب المساعد محمد البكاري والكاتب الإداري للفريق رضوان الطنطاوي، قد تأكدت إصابتها بفيروس كورونا، بعد المسحة الطبية التي خضع لها الفريق الأخضر تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

بالمقابل، سيتمكن مدرب الفريق جمال السلامي من الاستفادة من خدمات كل من أيوب نناح والكونغولي فابريس نغوما بعد مشاركتهما في آخر حصة تدربية للفريق، غير أن مشاركتهما من عدمها تبقى في يد مدرب الفريق، هاصة بعد غيابهما لفترة طويلة عن الملاعب.

يشار إلى أن مباراة الرجاء وتونغيت سنجرى يومه الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟