إدارة الجيش الملكي تبدأ مسيرة البحث عن مدرب جديد وتفضل الخيار الأجنبي

21 يونيو 2024 - 02:00

بدأت إدارة نادي الجيش الملكي رحلة البحث عن مدرب جديد لخلافة التونسي، نصر الدين نابي، الذي قرر الرحيل عن الفريق العسكري عقب نهاية الموسم الجاري وخوض تجربة تدريبية جديدة.

وأكدت مصادر مطلعة أن إدارة الفريق العسكري بدأت في دراسة السير الذاتية لمجموعة من المدربين، مشيرة إلى أنها تفضل الخيار الأجنبي لتعويض رحيل نصر الدين نابي.

وحسب المصادر ذاتها فإن إدارة الجيش الملكي توصلت بالسير الذاتية لمجموعة من المدربين المغاربة والأجانب، قبل أن تتم إحالتها على اللجنة التقنية من أجل البت فيها قبل اختيار المدرب الجديد.

وسيقود نصر الدين نابي الجيش الملكي في المباراة التي ستجمعه أمام المغرب الفاسي لحساب نصف نهائي كأس العرش، الأحد المقبل، قبل الرحيل المرتقب صوب كايز شيفس الجنوب إفريقي.

وقرر التونسي نصر الدين نابي، مدرب الجيش الملكي، الرحيل عن تدريب الفريق العسكري بعد خسارة لقب البطولة الاحترافية لكرة القدم لصالح الرجاء الرياضي، في وقت شنت جماهير الفريق هجوما على الرئيس المنتدب، أبو بكر الأيوبي.

وأوضحت مصادر مطلعة لجريدة “العمق” أن نصر الدين نابي أخبر إدارة الجيش الملكي بالرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري وخوض تجارب جديدة بعد تلقيه مجموعة من العروض.

وتبقى الوجهة الأقر للمدرب التونسي، حسب المصادر ذاتها، هي خوض تجربة جديدة رفقة كايزر شيفس الجنوب إفريقي، الذي تقدم له بعرض رسمي، لقيادة الفريق بداية من الموسم القادم.

جدير بالذكر أن نصر الدين نابي حقق رفقة فريق الجيش الملكي 22 انتصارا و5 تعادلات و3 هزائم، كما اشتكى في عدة مناسبات مما سماه بـ”الظلم التحكيمي” في بعض المباريات، حيث أنهى الفريق العسكري الموسم في الوصافة برصيد 71 نقطة، ليضمن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن