الرجاء الرياضي يعلن تسجيل فائضا بقيمة 600 مليون خلال موسم 20/21

27 أكتوبر 2021 - 09:14

أعلن نادي الرجاء الرياضي عن تفاصيل مداخيله ومصاريفه خلال الموسم الرياضي 2021/2022، الذي كان رشيد الأندلسي على رأس المكتب المديري للمادي.

وكشف سعيد وهبي، الناطق الرسمي باسم نادي الرجاء الرياضي، في مداخلته خلال الجمع العام للنادي، أن النادي سجل خلال الموسم الكروي الماضي، فائضا بلغ قيمته 600 مليون سنتيم، مشيرا إلى أن مداخيل النادي بلغت ما يقارب 12 مليار سنتيم، في حين وصلت قيمة المصاريف ما يقارب 11 مليار سنتيم.

وصادق برلمان نادي الرجاء الرياضي، في وقت سابق، بالإجماع على التقريرين المالي والأدبي للموسم الرياضي 2020/2021، حيث تمت المصادقة على التقرير الأدبي بالإجماع، فيما تمت المصادقة على التقرير المالي للموسم ذاته بالأغلبية الساحقة بعد معارضة 6 منخرطين.

كما صادق الجمع العام لفريق الرجاء الرياضي على التقريرين الأدبي والمالي للموسم الرياضي 2019/2020 بالإجماع، حيث تمت المصادقة على التقرير الأدبي بالإجماع من طرف الأعضاء فيما صوت منخرطان فقط ضد التقرير المالي، في وقت عرف الحدث المذكور حضور 123 منخرطا من أصل 183.

من جهة ثانية، رفض منخرطو نادي الرجاء الرياضي مقترح تخفيض قيمة الانخراط إلى 10 آلاف درهم، حيث تم الاتفاق على عدم تغيير قيمة الانخراط داخل النادي الأخضر، والتي تتمثل في مبلغ 20 ألف درهم.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي نجح في الموسم الماضي في التتويج بلقبي كأس العرب على حساب الاتحاد السعودي، وكأس الاتحاد الإفريقي على حساب شبيبة القبائل الجزائري، فضلا عن بيع كلا من نجميه سفيان رحيمي وبين مالانغو، ما ساعد الفريق الأخضر على تجاوز ضائقته المالية وضخ مبالغ مالية مهمة في خزينة النادي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي

تقارير: برشلونة يرغب في ضم أشرف حكيمي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء