المغرب التطواني يعلن تعاقده رسميا مع مدرب جديد للفريق

05 يناير 2021 - 02:24

أعلن فريق المغرب التطواني تعاقده رسميا مه يونس بلحمر مدربا جديدا للفريق خلفا للمقال، الإسباني خوسي ماكيدا.

وأوضح الفريق في بلاغ له، أن اللجنة التقنية التي عُهد لها الإشراف على اختيار المدرب الجديد لفريق المغرب أتلتيك تطوان، أنهت مهمتها باختيار اللاعب السابق للنادي يونس بلحمر، للإشراف على العارضة الفنية للفريق خلفا للإسباني خوان خوصي ماكيدا الذي تم الانفصال عنه بالتراضي.

واضاف البلاغ أن اختيار اللجنة التقنية لإسم المدرب “يونس بلحمر”، جاء بعد دراستها لمجموعة من السير الذاتية لمدربين وطنيين وأجانب عبروا عن رغبتهم في الإشراف على العارضة الفنية للفريق.

ونوه المكتب المسير لنادي المغرب أتلتك تطوان، يضيف البلاغ، بالعمل الذي قامت به اللجنة التقنية الموكل لها اختيار المدرب الجديد، وإشرافها على دراسة السير الذاتية للمدربين، وفق المعايير التي حددها المكتب المسير والتي تتماشى مع استراتيجيته وأهدافه المسطرة فيما يخص الطاقم التقني للنادي.

وتأسف المكتب المسير للموقف المتناقض الذي عبر عنه رئيس جمعية قدماء لاعبي المغرب أتلتيك تطوان المنسحب من اللجنة التقنية، بعد أن أعطى موافقته لرئيس النادي للانظمام إلى اللجنة، واقتراحه شخصيا على السيد الرئيس إصدار بلاغ يتم فيه إطلاع الرأي العام الرياضي المحلي على تشكيل لجنة تقنية لاختيار المدرب المقبل للنادي، والإعلان عن أسماء أعضائها.

وسبق لابن الفريق “يونس بلحمر” من مواليد 1961 بتطوان، أن أشرف على تدريب عدد من الأندية بالدوري الإسباني الثاني حرف “باء”، علما أنه حاصل على مجموعة من ديبلومات التدريب المعترف بها وطنيا ودوليا كان آخرها ديبلوم “Uefa Pro” الذي يعد أعلى شهادة التدريب على الصعيد الأوربي والعالمي والذي يخول لصاحبه تدريب أندية الدرجة الأولى بأوروبا والمنتخبات العالمية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب