العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

04 فبراير 2023 - 08:30

تأسف مدافع الوداد البيضاوي أيوب العمود لخسارة فريقه ضد نادي الهلال السعودي موجها اعتذاره للجماهير الكبيرة التي ساندت الفريق.

وقال العمود في تصريح للعمل الرياضي إن جزئيات صغيرة حسمت المقابلة وكان بإمكان الوداد الفوز بالمباراة لولا الحظ الذي عاكس الفريق في ضربات الجزاء .

وأضاف مدافع الوداد كنا متحكمين في المباراة وقريبين من التأهل لكنا الأمور لم تسر كما أردنا خصوصا في الدقائق الأخيرة.

وخسر نادي الوداد الرياضي امام الهلال السعودي على ارضية ملعب الأمير مولاي عبد الله لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب خلال الفترة الممتدة من فاتح فبراير إلى غاية ال11 منه.

ومنح اللاعب ايوب العملود الهدف للوداد في الدقيقة 52 من عمر المباراة التقدم للوداد الرياضي والتي شهدت طرد عميد فريق الوداد الرياضي يحيى جبران في الدقيقة 90 من عمر المباراة بعد إعلان حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الهلال السعودي حولها اللاعب محمد كنو إلى هدف التعادل.

ولجأ الحكم إيفان أركيس بارتون سيسنيروس إلى الأشواط الإضافية التي بدأها بطرد لاعب الهلال السعودي محمد إبراهيم كنو الذي كان قد سجل التعادل لصالح فريقه.

وشهدت المباراة التي حسمتها ضربات الجزاء 5/3 لصالح الهلال السعودي اشهار الحكم لما مجموعه 16 بطاقة ضمنها بطاقة حمراء للوداد الرياضي وبطاقة حمراء للهلال السعودي.

يشار إلى أن المباراة التي جمعت بين الوداد الرياضي والهلال السعودي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله عرفت حضور جماهيري كبير قدر ب43 الف متفرج.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية