ثلاث أندية تمثل الكرة المغربية في كأس الاتحاد الإفريقي

08 يناير 2021 - 09:30

اكتملت صورة الأندية المتأهلة للدور 32 مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي، حيث ستكون الكرة المغربية ممثلة بثلاث أندية، ويتعلق الأمر بالرجاء الرياضي، نهضة بركان والاتحاد البيضاوي.

وتكن حامل اللقب نهضة بركان من مواصلة رحلة الدفاع عن لقبه بنجاح، بعد فوزه على فريق تفرغ زينة الموريطاني بهدفي الغوليادور محسن ياجور.

وواصل الاتحاد البيضاوي مغامرته الإفريقية الأولى في تاريخه، وعاد بتعادل من قلب البينين أمام فريق أدجوبي، مستفيدا من فوزه ذهابا بالدار البيضاء برباعية نظيفة، في مباراة قدم فيها أبناء الحي المحمدي أداء مبهرا.

واكتفى الرجاء الرياضي بالتأهل للدور 32 من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، بعد خسارته بالمركب الرياضي محمد الخامس أمام تونغيت السينغالي بضربات الجزاء الترجيحية، في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

وسيلتقي فريق من المتأهلين من دور الـ32 الأول للكونفدرالية، مع فريق آخر من الخاسرين من دوري الأبطال، مع إمكانية أن يلتقي فريقان من نفس الدولة في دور الـ32 مكرر، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب الفريق الخاسر في عصبة الأبطال.

يشار إلى أن قرعة الدور ال32 مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي، ستجرى ظهر اليوم الجمعة بداية من الساعة الواحدة زوالا بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لاتهامه في قضية اعتداء على شابة.. الحكم على داني ألفيس بالسجن 4 سنوات

لماذا يمزق اللاعبون جواربهم وما رأي قانون كرة القدم؟

برشلونة يتعاقد مع “شركة تحقيقات خاصة” للكشف عن جاسوس داخل الفريق