جبران: ذاهبون للكاميرون للعودة بلقب “الشان”

13 يناير 2021 - 12:30

أكد متوسط ميدان المنتخب المغربي المحلي، أن الظروف مواتية للعناصر الوطنية للعودة بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، المقرر تنظيمه بالكاميرون منتصف يناير الجاري.

وقال جبران في تصريحات أعقبت مباراة المنتخب المغربي المحلي أمام نظيره الغيني، إن الهدف من المشاركة في "الشان" هو الحفاظ على اللقب الإفريقي والعودة به، مشيرا إلى أن الاستعدادات تمر في أجواء تسودها روح وطنية كبيرة، وأن جميع أفراد المنتخب المغربي واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وأكد لاعب الوداد الرياضي أن معنويات اللاعبين مرتفعة، وأن أغلبهم يتوفر على التجربة الإفريقية التي ستخول للمنتخب المغربي الحفاظ على لقبه الإفريقي، مضيفا أن المنتخب يتوفر على جميع المقومات التي تتيح له تقديم مستويات كبيرة والعودة باللقب من قبل الكاميرون.

وكان المنتخب المغربي للاعبين المحليين، جدد فوزه على المنتخب الغيني في المباراة الودية الثانية، والتي فضل عموتة عدم بث أطوارها تلفزيونيا رغبة منه في عدم الكشف على خططه التكتيكية.

وستشد العناصر الوطنية الرحال صوب الكاميرون في الساعات القليلة المقبلة لبدء الاستعادادت للمباراة الأولى من "الشان" أمام الطوغو، في مباراة ستقام الإثنين المقبل على أرضية ملعب "دي لا ريونيفيكاتيون" بالكاميرون.

يشار إلى أن بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين ستجرى أطوارها بالكاميرون في الفترة المتراوحة ما بين 16 يناير 2021 و7 فبراير 2021، وأوقعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات: روندا وأوغندا والطوغو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الاتحاد البيضاوي: الظلم التحكيمي فاق الحدود..وسنقدم احتجاجا لجامعة الكرة

الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد عدم اعترافه بدوري السوبر الأوروبي

باعدي رجل مباراة المحلي المغربي ونظيره الرواندي