عموتة: الرجاء أجبرنا على العودة للوراء.. وفوز الوداد لا ينقص من قيمة الفريق الأخضر

24 أكتوبر 2022 - 12:30

عبر الإطار الوطني، الحسين عموتة، عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز أمام غريمه الرجاء الرياضي، لحساب مؤجل الجولة 6 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، والصعود لصدارة الترتيب، مشددا على أن هذا الانتصار لا ينقص من قيمة الفريق الأخضر.

وأكد عموتة، في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء، أن المباراة كانت صعبة للغاية على الطرفين خاصة أنها عرفت، على حد قوله، تقلبات كثيرة إثر تضييع ضربة الجزاء في الدقائق الأولى، معترفا بأن فريقه ارتكب مجموعة من الأخطاء على المستوى الدفاعي سمحت للفريق الأخضر بخلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل.

وأشار المتحدث ذاته إلى أنه صحح الأخطاء التكتيكية في الشوط الثاني ما سمح للوداد بتسجيل هدفين، مضيفا أن جزئيات بسيطة حسمت اللقاء وأن فريقه كان أكثر إصرارا وعزما على الفوز، معتبرا أن هذا الانتصار لا ينقص من قيمة الرجاء الرياضي الذي قدم أداء كبيرا، على حد قوله.

وبخصوص التوقف الدولي المقبل تزامنا مع كأس العالم، شدد عموتة على أن الفريق مطالب بتحسين لياقته البدنية والرفع من الإيقاع مع إمكانية المشاركة في دوري دولي ودي في الكويت الشهر المقبل، مع العمل، على حد تعبيره، على سرعة التحولات الدفاعية والهجومية في ظل الأجندة المكثفة التي ستلي منافسات المونديال.

واعتبر الإطار الوطني أن الوداد الرياضي كان عليه إظهار ردة فعل قوية بعد التعادل أمام اتحاد طنجة، مضيفا: "كنا نشعر بالغضب من نتيجة تلك المباراة وكان لابد من إظهار ردة فعل مناسبة اليوم".

وحسم نادي الوداد الرياضي موقعة "الديربي" بعد تغلبه على غريمه الرجاء الرياضي، بهدفين لهدف واحد، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة

في أقل من 24 ساعة.. كلوب يصل لمليون متابع على إنستغرام

المغرب ينتزع 7 ميداليات في بطولة البحر الأبيض المتوسط لرياضات الكيك بوكسينغ بإسطنبول