النجوم المغاربة حاضرون بقوة في التشكيلات المثالية للبطولات الأوروبية

13 يناير 2021 - 08:00

بعد التألق اللافت لمجموعة من المحترفين المغاربة في الجولة الماضية من البطولات الأوروبية، وقع الاختيار على عدد كبير منهم في التشكيلات المثالية للدوريات المحلية.

وشهدت التشكيلة المثالية للدوري الإسباني حضور مهاجم إشبيلية، المغربي يوسف النصيري بعد توقيعه على ''هاتريك''، قاد به فريقه للفوز على ريال سوسيداد ليرفع رصيده إلى 8 أهداف كهداف لإشبيبلية هذا الموسم، محتلا للمركز الرابع على مستوى هدافي الدوري الإسباني، حيث يفصله ثلاثة أهداف عن متصدر القائمة، ليونيل ميسي.

كما وقع الاختيار على نجم إنتر ميلان أشرف حكيمي من طرف الصحافة الإيطالية في التشكيلة المثالية للدوري المحلي، بعدما سجل هدفا رائع في شباك روما، في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، ليرفع الدولي المغربي رصيده بفضل هذا الهدف إلى 6 أهداف خلال الموسم الجاري، كما منح أيضا 4 تمريرات حاسمة.

وفي تركيا، تلقى الدولي المغربي يونس بلهندة لاعب غلطة سراي، إشادات كبيرة من الصحافة المحلية بعد توقيعه على "هاتريك" قاد به فريقه للفوز على غينشليفيرليجي بسداسية.

كما اختارت الصحافة الألمانية الدولي المغربي ‏أمين حارث في التشكيلة المثالية للبطولة الألمانية، بعد قيادته لفريقه لتحقيق فوزه الأول في الموسم برباعية نظيفة، ساهم فيها الدولي المغربي بتسجيله الهدف الرابع وتقديمه لثلاث تمريرات حاسمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

النقاش ونصير والمباركي يرفعون معدل أعمار نهضة الزمامرة 

عبد الرحيم طاليب مشرفا عاما للاتحاد البيضاوي

حكيمي ضمن قائمة أغلى العرب بالدوريات الكبرى