مدرب الأهلي موسيماني يشارك فى دورة “الفيفا” للمدربين الأفارقة بالمغرب

02 يونيو 2022 - 09:30

توجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب نادي الأهلي المصري، إلى المغرب بعد الحصول على موافقة النادي، وذلك لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم للمدربين الأفارقة.

وتلقى موسيماني دعوة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية منذ فترة وقام بعرض الأمر على إدارة النادس، التى وافقت على حضوره، خاصةً أن الدورة تأتي خلال فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.

كشفت صحيفة "اليوم السابع" أن مسؤولي النادي الأهلي المصري يناقشون خلال الساعات المقبلة عدة أمور خاصة بفريق الكرة الأول يأتي فى مقدمتها، مصير الجوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بعد خسارة لقب دورى أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي.

ولم يُعلن الأهلي عن أية قرارات تتعلق بمصير موسيماني حتى الأن رغم حالة الغضب التى اشتدت تجاه المدير الفني عقب ضياع لقب دورى الأبطال، حيث "اكتفى الأهلي بالتأكيد عقب انتهاء المباراة على أن مجلس الإدارة لم يدعُ لأي اجتماعات طارئة لمناقشة أي أمور فنية أو إدارية تخص الفريق الأول لكرة القدم، وكل ما تردد في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة.

وتسود حالة من الإنقسامـ تضيف الصحيفة، داخل الأهلي بشأن مصير موسيماني إذ يُطالب البعض بتجديد الثقة فى المدير الفني باعتباره حقق نجاحات كثيرة مع الأهلي، فيما ترى الغالبية في النادي إنه من الأفضل إقالة المدير الفني بعد خسارة اللقب الأفريقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي