أزمة مالية خانقة تدفع لاعبي اتحاد طنجة لمقاطعة التداريب

14 يناير 2021 - 06:30

يعيش فريق اتحاد طنجة أزمة مالية خانقة وغير مسبوقة خلال الموسم الحالي، بعد تراكم الديون على الفريق، إضافة لمعاناة جميع الأندية من الآثار الاقتصادية التي خلفتها جائحة كورونا.

وبعد ما كان من المقرر استئناف التداريب أمس الأربعاء، قاطع لاعبو اتحاد طنجة الحصة التدريبية احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية الخاصة بالأشهر الأخيرة، ليدخل اللاعبون في إضراب مفتوح عن مزاولة التداريب.

ورغم حضورهم لملعب التداريب، إلا أن عناصر الفريق أبلغت المدرب إدريس المرابط بموقفهم القاضي بمقاطعة الحصص التدريبية إلى حين توصلهم بمستحقاتهم المالية للأشهر الأربعة الأخيرة، مكتفين مكتفين محضر، دون خوض الحصة التدريبية.

وكان عبد الحميد أبرشان رئيس الفريق، حذر من الوضعية المالية الصعبة التي بات يعيشها النادي، خاصة بعد مراسلة ثلاثة مستشهرين لإدارة اتحاد طنجة مؤكدين أنهم أصبحوا عاجزين عن تقديم الدعم المالي للفريق في الوقت الراهن، بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها مختلف دول العالم جراء تفشي جائحة “كورونا”.

كما سبق لأبرشان مناشدة جميع فعاليات المدينة للتدخل وإنقاذ الفريق من الناحية المادية، وتقديم الدعم ل"فارس البوغاز" للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، خاصة بعد تأثر النادي من غياب جماهير الفريق عن ملعب ابن بطوطة.

وبصم اتحاد طنجة على انطلاقة قوية رغم المشاكل المالية التي يعاني منها، حيث يحتل المركز الثالث مناصفة مع نهضة بركان برصيد 10 نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر الرجاء الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول