جماهير المغرب التطواني ترفض حمل أيوب لكحل لقميص النادي

04 ديسمبر 2020 - 12:30

فقد لاعب نادي المغرب التطواني، أيوب لكحل شعبيته في أوساط الجماهير المشجعة للنادي ورفضت استمراره مع النادي وتقترح تسريحه.

واقترحت مجموعة بالوما في بيان لها، إما تسريحه أو إعادة تكوينه تكويناً يشرّف مدرسة النادي فلن نستمر بالسكوت وقبول أن تحسب مثل هذه النماذج على مدرسة المغرب التطواني.

وحملت المجموعة إدارة النادي المسؤولية الكاملة عن تبعات إقحام اللاعب ضمن الفريق الأول.

وفيما يلي نص البيان:

يظل اللّئيم لئيما ولو أتيته بالحسن إلى بابه، وحتى العبيد إن اشتريتهم والعصيُّ معهم، فهم أنجاسٌ مناكيد، وإن كان العبد للمال والمنصب يسيل لعابه ... فأخرق ذو بصيرة عمياء.

وبطريقة واضحة لا لبس فيها فلم يعرف عنّا التجمل والنفاق ولم نكن من أهله، لذا نوجه رسالة واضحٌ مفادها للاعب المعني (أ.ل) ولكافة مكونات الفريق أننا لا نقبل المساومة بين شعار النادي وعراقته وبين سفيه ذَليلٍ ظليل، لأننا لحد الآن لم ننسى تلك الإهانات الموجهة من طرفه لشعار النادي واسمه، ولم نتجاوزها بل تتبعنا كل خطوة للمعني ألى أن عاد لبوابات النادي ناسيا ما كان به يجهر.

عصارة الكلام هاته تجرعها وانتشى.

أولاً؛ الأتلتي فوق الكل.

ثانياً؛ تُعلم المجموعة كافة الجماهير التطاونية والمكتب المسير للنادي أننا لن نقبل أن يحمل اللاعب (أ.ل) قميص النادي الأساسي ولا أن يحوم في محيطه.
ثالثاً؛ تقترح المجموعة أكثر الحلول المنطقية وهي إما تسريحه أو إعادة تكوينه تكويناً يشرّف مدرسة النادي فلن نستمر بالسكوت وقبول أن تحسب مثل هذه النماذج على مدرسة المغرب التطواني.

رابعاً؛ نحمّل إدارة النادي المسؤولية الكاملة عن تبعات إقحام اللاعب ضمن الفريق الأول.

نعلمكم أنكم ستكونون أول من يتعرض للمحاسبة.

وفي النهاية، في حين استمرار هذه المهزلة الانضباطية داخل أسوار النادي ولو من طرف لاعبين أو أطر آخرين، ننذركم أننا لن نتهاون أو ننتظر بل سنخرج لمحاسبة إدارة الفريق مباشرة، فهي المسؤولة عن ضبط اللاعبين وتأديبهم في حين الضرر بصورة النادي.

الحمامة دائماً وأبدًا".

يشار إلى أن أيوب لكحل كان قد خلق جدلا كبيرا خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد أن كان قريبا من حمل قميص الوداد الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال قطر.. البرتغال في اختبار حذر أمام سويسرا “قاتلة الكبار”

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع