مدرب المغرب لكرة اليد يبرر الهزيمة أمام الجزائر

15 يناير 2021 - 02:00

عبر نور الدين البوحديوي، مدرب المنتخب المغربي لكرة اليد، عن حزنه الشديد للخسارة أمام الجزائر مساء أمس الخميس، بالجولة الأولى للمجموعة السادسة لبطولة العالم لكرة اليد.

وأضاف مدرب منتخب المغرب، في المؤتمر الصحفي: "كنا الأفضل طوال اللقاء أمام الجزائر، ولكننا تأثرنا بطرد 3 لاعبين أساسيين خلال المباراة".

وفرط المنتخب المغربي لكرة اليد في تقدمه بفارق سبعة نقاط أمام نظيره الجزائري، ليتعرض للهزيمة بحصة 24 مقابل 23، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة من بطولة العالم لكرة اليد المقامة بمصر.

وتسيد المنتخب المغربي أطوار الجولة الأولى من المباراة حيث انتهت بفارق 7 نقاط لصالح العناصر الوطنية، قبل أن تتكافئ المباراة في جولتها الثانية، في مواجهة عرفت تألقا كبيرا لحارس أسود الأطلس ياسين الإدريسي الذي تمكن من صد مجموعة من الكرات الخطيرة، إضافة لصده لعدد من ضربات الجزاء.

وتمكنت العناصر الجزائرية من حسم المباراة والعودة في النتيجة خلال الأنقاس الأخيرة من المواجهة، ليحقق الجزائر فوزه الأول بالمونديال.

وافتتحت النسخة رقم 27 لبطولة كأس العالم لكرة اليد في مصر، أمس الأربعاء بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء مصطفى مدبولي، ورئيس الاتحاد الدولي حسن مصطفى.

وكان المنتخب المصري منظم البطولة، افتتح منافسات ''المونديال'' بالفوز على نظيره التشيلي بحصة 35 مقابل 29، لحساب المجموعة السابعة.

وتضم المجموعة السادسة إلى جانب المنتخبين المغربي والجزائري كل من إيسلندا والبرتغال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السلامي: مواجهة اتحاد سيدي قاسم لم تكن سهلة

بين مالانغو: حققنا الأهم وأريد المساهمة رفقة الرجاء في مباريات أخرى (فيديو)

كأس العرش.. الجيش الملكي يهزم اتحاد طنجة ويضرب موعدا مع الرجاء