غيابات كبيرة في قائمة الرجاء لمباراة نامونغو..و”الكاف” يغيّر حكم المواجهة

10 مارس 2021 - 12:30

يقص فريق الرجاء الرياضي مشواره في كأس الاتحاد الإفريقي، بمواجهة فريق نامونغو التانزاني لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

وأعلن جمال السلامي مدرب الفريق الأخضر عن القائمة المستدعاة لهذا اللقاء، وسط غيابات عديدة سواء بسبب الإصابة أو نقص الجاهزية.

وعرفت القائمة المستدعاة غياب كل من قائد الفريق محسن متولي بسبب عدم اكتمال جاهزيته، إضافة لافتقاد الفريق لخدمات كل من سند الورفلي وعبد الجليل جبيرة لنفس السبب، رغم خوضهم للحصة التدريبية الأخيرة رفقة الفريق.

كما شهدت القائمة غياب المدافع البوركينابي واتارا سومايلا ومتوسط الميدان بدر بولهرود، سبب عدم تسجيلهم في اللائحة التي تمثل الفريق في هذه المنافسة الإفريقي.

من جهة ثانية، اضطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تغيير حكم اللقاء، بعد إصابة الحكم الرئيسي الذي عينته لجنة الحكام أوطوغو كاستان بفيروس كورونا، ما أجبره عن الغياب أمس عن الاجتماع التنحضيري للمقابلة، إضافة للحكم الرابع إيسونو نزي، الذي لم يستطع السفر للمغرب بسبب إيجابية عينته.

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مهمة قيادة هذه المباراة للحكم الليبيري الحسن زينه كورنيه، لإدارة المباراة بمساعدة الغابونيين بوريس ديتسوجا وفليكس إياكا، في الوقت الذي أسندت فيه مهمة حكم رابع إلى المغربي جلال جيد.

وكان من المقرر أن يقوم الحكم الليبيري الحسن زينة كورنيه بقيادة مباريات كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة بالمغرب، قبل أن تقرر لجنة الطوارئ إلغائها بسبب الانتشار الكبير لفيروس كورونا بالدول الإفريقية، والقيود المفروضة على الرحلات الجوية.

يشار إلى أن المواجهة ستجرى اليوم الأربعاء بداية من الساعة الخامسة عصرا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أن المجموعة تضم إلى جانب هذين الفريقين كل من بيراميدز المصري ونكانا الزامبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي أبو خلال ضمن التشكيلية المثالية لمباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو