رسمياً.. عبدالرزاق حمدالله يعتزل اللعب دوليا رفقة “الأسود”

21 أبريل 2019 - 06:34

أعلن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي،، قرره باعتزال اللعب دوليا رفقة المنتخب المغربي لكرة القدم، بعد عدم المناداة عنه في اللائحة النهائية للأسود بقيادة الناخب الوطني الجديد، الصربي وحيد حاليلوزيتش.

وكتب حمد الله عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "الانستغرام" : "السلام عليكم ورحمة الله،لقد قررت أن أعتزل اللعب دوليا..".

وكان حمدالله قد أكد عدم توصله بأي دعوة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  أو مدرب المنتخب، وحيد حاليلوزيتش، لتمثيل الأسود في معسكر الرباط الماضي، الذي سبق مباراة ليبيا ثم الغابون، الوديتان.

وكتب حمد الله في وقت سابق عبر "الانستغرام" ،  : " السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أريد تكذيبالأخبار التي تقول إنني رفضت المنتخب المغربي، فأنا أصلاً لن أتلقى أي دعوة لا من المدرب ولا الجامعة". .

وتفجر خلاف خفي بين حمد الله وعدد من لاعبي الأسود، في تجمع سابق كان يٌشرف خلال هيرفي رونار على تدريب الأسود، حيث اختار اللاعب المغادرة، ووضع جامعة الكرة ومدربه في ورطة، كما وعد قبل شهر في مقطع فيديو بثه مجدداً بحسابته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي بكشف كواليس الخلاف، إلا أنه التزم الصمت منذ ذلك التاريخ، قبل أن يخرج اليوم لينفي توصله بدعوة من الجهاز المشرف على كرة القدم، أو الناخب الوطني.

ويرفض حمد الله الإدلاء بأي تصريحات أو توضيحات بخصوص الموضوع، حيث سبق لـ "العمق الرياضي" محاولة الإتصال به وأيضاً بشقيقه الذي يشرف على تنسيق مقابلاته الإعلامية، وفضل التزام الصمت.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حمد الله يودع مكونات وجماهير الاتحاد السعودي

برسائل تحفيزية…مكونات العين الإماراتي تتمنى التوفيق للمنتخب الأولمبي.

فرنسا تستضيف الألعاب الأولمبية الشتوية 2030