التعادل يحسم لقاء المغرب وإيطاليا الودي استعدادا لمونديال السيدات

01 يوليو 2023 - 07:11

انتهى اللقاء الودي الذي جمع المنتخب الوطني المغربي النسوي بالمنتخب الإيطالي بإيطاليا تأهبا للمشاركة في منافسات كأس العالم المرتقبة بأستراليا ونيوزيلندا بنتيجة التعادل دون أهداف.

ودخل لمنتخب الوطني المغربي بكل من خديجة الرميشي، زينب رضواني، ياسمين مرابط، نسرين الشاد، صباح الصغير، سكينة وزراوي، صباح كاسي، غزلان شباك، كنزة شابيل، فاطمة تكناوت، ابتسام جريدي.

وسيواجه المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية في ثاني مباراة ودية منتخب منتخب سويسرا في 5 يوليوز 2023، على أن يلعب ضد منتخب جاميكا في 16 يوليوز 2023.

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي للسيدات، الفرنسي رينالد بيدروس، في تصريح قبل المباراة، "إن المباراة الودية التي تنتظرنا أمام المنتخب الإيطالي تبقى مهمة لتأكيد العمل الذي قمنا به بمركب محمد السادس لكرة القدم، والوقوف على مدى جاهزية اللاعبات، خصوصا في مباراة لن تكون سهلة وتتطلب تركيزا كبيرا".

وأضاف بيدروس في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، "أن أجواء معسكر النمسا جيدة ومساعدة على التحضير للمشاركة في كأس العالم التي ستقام بين أستراليا ونيوزيلندا من أجل الاستمرار في الإيقاع الجيد، لأن اللاعبات قدمن حماسا كبيرا وجدية ورغبة في الحضور الجيد".

وتابع، "نريد تأكيد العمل الذي قمنا به طيلة الفترة السابقة وتطبيق العمل التكتيكي والتقني في هذه المباراة التي تعتبر الأولى في ختام مرحلة الإعداد، إذ نخوض وديتين مقبلتين أمام سويسرا وجامايكا".

يشار إلى أنه يتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الثامنة إلى جانب ألمانيا وكوريا الجنوبية وكولومبيا بكأس العالم للسيدات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات