عبد الرحيم طاليب مشرفا عاما للاتحاد البيضاوي

19 يناير 2021 - 08:00

أعلن فريق الاتحاد البيضاوي، الممارس بالقسم الثاني للبطولة المغربية، تعيين الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب مشارفا عاما على الفريق.

وسيشغل طاليب منصب المشرف العام على الفريق بعقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، مع الإبقاء على الإطار الوطني أحمد السلايلي في منصبه مدربا للفريق، الذي تعاقد معه الفريق البيضاوي خلفا للمقال الفرنسي نيكولا فيلبيرت، حيث تم الانفصال قبل أيام عن هذا الأخير بسبب توتر العلاقة بينهما مباشرة بعد مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

وكان عبد الرحيم طاليب قد انفصل بالتراضي عن فريق الجيش الملكي قبل أسابيع، بعد النتائج السلبية التي حصدها الفريق العسكري منذ بداية الموسم.

وسبق لطاليب الإشراف على العارضة التقنية لمجموعة من الفرق الوطنية، كالوداد الرياضي، الدفاع الحسني الجديدي، المغرب الفاسي، النادي المكناسي، اتحاد طنجة، نهضة بركان والجيش الملكين حيث يعتبر من المدربين القلائل الذي لم يعانوا من التوقف عن المجال التدريبي لعدة سنوات.

ويبصم الاتحاد البيضاوي على مستويات مبهرة في مغامرته الأولى بكأس الاتحاد الإفريقي بعد تخطيه للدورين التمهيدين من المسابقة بنجاح، بخلاف البطولة الوطنية في قسمها الثاني حيث لم يحقق أبناء الحي المحمدي أي فوز في المباريات الخمس الأولى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

منتخب تنزانيا يوجه الدعوة لمهاجم المغرب التطواني

السلامي: مواجهة اتحاد سيدي قاسم لم تكن سهلة

بين مالانغو: حققنا الأهم وأريد المساهمة رفقة الرجاء في مباريات أخرى (فيديو)