باعدي رجل مباراة المحلي المغربي ونظيره الرواندي 

22 يناير 2021 - 07:08

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المدافع المغربي عبد الكريم باعدي رجل مباراة اليوم التي جمعت المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، من أمام منتخب رواند برسم اليوم الثاني من المجموعة الثالثة بمنافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضنها الكاميرون إلى غاية 7 فبراير 2021.

وكانت تدخلات باعدي في مباراة اليوم حاسمة في الحفاظ على مرمى المنتخب الوطني المغربي المحلي، كما ساهم في هجمات المنتخب المغربي مما اهله ان يكون رجل مباراة اليوم.

المباراة التي قادها الحكم أحمد إيمتهاز هييرالال من جزر موريس، انتهت بنتيجة التعادل دون أهداف بعد محاولات من الطرفين المغربي والرواندي

وبهذه النتيجة اصبح المنتخب المغربي يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد متبوعا منتخب بمنتخب رواند برصيد نقطتين، وأوغندا نقطة واحدة فيما منتخب الطوغو بصفر نقطة.

ودخل المنتخب المغربي المباراة بكل من، أنس الزنيتي، كريم باعدي، بوطويل عبد المنعم، حمزة المساوي، سفيان بوفتني، العربي الناجي، يحيى جبران، وليد الكرتي، أيوب الكعبي، سفيان رحيمي، نوفل الزرهوني.

يشار إلى أنه عاشت مدرجات ملعب مباراة المنتخب المغربي والمنتخب الرواندي بمدينة دوالا الكاميرونية تواجد الجماهير المساندة للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للاعبين المحليين ومجموعة كبيرة من أعضاء جمعيات الصداقة المغربية الكاميرونية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تصفيات مونديال 2022: البرازيل ترفض خوض مباراتها المؤجلة ضد الأرجنتين

الألعاب الإسلامية.. سكينة الصاحب تفوز بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 46 كلغ بالتايكواندو

برلماني تجمعي رئيسا جديدا للقرش المسفيوي .. والفريق يكشف عن تعاقداته الجديدة