عموتة: أتوقع مباراة مفتوحة أمام أوغندا.. ولن نبحث عن التعادل

25 يناير 2021 - 03:30

أكد الحسين عموتة مدرب المنتخب المغربي المحلي، أن العناصر الوطنية ستدخل لقاء الغد أمام أوغندا، بهدف تحقيق الانتصار للعبور إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، وليس للبحث عن التعادل.

وتوقع عموتة في الندوة الصحفية التي تسبق المقابلة، أن تكون المباراة أمام أوغندا مفتوحة باعتبار أن هذا الأخير سيخرج للبحث عن الفوز، مشيرا إلى أن المواجهة مصيرية أكثر للخصم الأوغندي مقارنة بالمنتخب المغربي، لذلك لن يتكتل، على حد قوله، في الخلف.

وأضاف الإطار الوطني أن خروج المنتخب الأوغندي للبحث عن الهدف سيجبره على ترك المساحات الكافية وفرص التسجيل، مشددا على ضرورة الحسم أمام المرمى، وتجنب تضييع الفرص السانحة للتسجيل، مؤكدا أن العناصر الوطنية على علم بالمسؤولية الملقاة على عاتقها.

وأشار المتحدث نفسه، إلى أن تشكيلة المنتخب المغربي في مباراة الغد، قد تعرف بعض التغييرات الطفيفة والبسيطة، سواء في الدفاع أو الوسط أو الهجوم، متمنيا أن يخدم الحظ الكتيبة الوطنية لتحقيق التأهل.

ويحتل المنتخب الوطني للاعبين المحليين المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط متبوعا بمنتخب الطوغو بـ3 نقاط، بينما يتمركز المنتخب الرواندي في الرتبة الثالثة بنقطتين، أما الرتبة الرابعة والأخيرة فيحتلها المنتخب الأوغندي بنقطة واحدة.

يشار إلى أن اللقاء الذي سيجمع ببين المنتخب الوطني للاعبين المحليين ونظيره الأوغندي، سيحتضنه ملعب التوحيد غدا الثلاثاء بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول