مدرب مولودية وجدة يكشف رأيه فيما خلفه وادو داخل النادي

30 يناير 2021 - 11:00

قال مدرب نادي مولودية وجدة، بيرنار كازوني، راقني أداء اللاعبين وتنظيم العمليات واسترجاع الكرة، هناك أشياء مهمة داخل الفريق".

وأضاف كازوني في تصريح صحافي، من اللازم استثمار كل هذه الأمور وتطويرها مستقبلا لتكوين مجموعة قوية هدفنا أن نحسن أداءنا ومستوانا، لنكون في كامل جاهزيتنا لاستئناف الدوري".

وكان فريق المولودية الوجدية أعلن تعاقده رسميا مع الفرنسي برنار كازوني، كمدرب جديد للفريق الوجدي خلفا للإطار الوطني المقال عبد السلام وادو.

وكشف “سندباد الشرق” في وقت سابق على صفحته الرسمة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن المكتب المديري للنادي اتفق على تعيين الفرنسي برنار كازوني للإشراف على تدريب الفريق الأول خلفا للإطار الوطني عبد السلام وادو، بعقد يمتد إلى نهاية الموسم الكروي الحالي مع إمكانية الـتجديد.

وسبق لكازوني الإشراف على مجموعة من الفرق آخرها مولودية وهران الجزائري، قبل أن يفك ارتباطه بالنادي بعد مشاكل مالية بين الطرفين.

وكان الفريق الوجدي أعلن انفصاله عن عبد السلام وادو السبت الماضي، بعد مشاكل عديدة رافقت فترة تواجده على رأس العارضة التقنية للنادي.

وبصم مولودية وجدة على انطلاقة سيئة بداية الموسم، حيث يحتل المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة من خمس مباريات، كما يعيش على وقع عدد من المشاكل الإدارية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود الأطلس”.. صانعو البهجة للمغرب والعرب

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة