خطوات قليلة تفصل الرجاء عن حسم صفقة البوفتيني

01 فبراير 2021 - 05:00

اقترب فريق الرجاء الرياضي من حسم صفقة مدافع فريق حسنية أكادير سفيان البوفتيني، الذي يشارك رفقة المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكدت مصادر متطابقة، أن إدارة الفريق الأخضر قدمت عرضا لنظرائهم في حسنية أكادير لضم اللاعب مقابل استفادة الفريق السوسي من مبلغ مالي إضافة للاعب أو اثنين وهما أيوب نناح وأنس جبرون من أجل خفض قيمة الصفقة، وهو عرض سيرد عليه حسنية أكادير في الساعات القليلة المقبلة.

ويرغب الرجاء الرياضي في التعاقد مع اللاعب لتعويض الرحيل المحتمل لليبي سند الورفلي الذي يماطل في تجديد عقده رفقة الفريق الأخضر بسبب مكاليه المالية الكبيرة، علما أن عقد البوفتيني سينتهي هو الآخر مع الفريق السوسي قريبا ما قد يدفع إدارة حسنية أكادير لبيع اللاعب للاستفادة ماليا قبل رحيله مجانا.

وكان جمال السلامي قد عبر في تصريحات خلال الأسبوع الماضي، عن رغبته في تعزيز صفوف الفريق بثلاث لاعبين على الأقل في مراكز الخصاص التي يعاني منها الفريق، خاصة أن النادي الأخضر مقبل على المشاركة إضافة للبطولة الاحترافية، في منافسات كأس العرش وكأس الاتحاد الإفريقي، فضلا عن نهائي كاس محمد سادس للأندية الأبطال أمام الاتحاد السعودي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خطوات قليلة تفصل الرجاء عن حسم صفقة البوفتيني – أخبار الرجاء البيضاوي منذ 3 سنوات

[…] هنا لقراءة الخبر من […]

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية