توقيف مدى الحياة.. عقوبات ثقيلة تطال لاعبي المنتخب المغربي للكرة الطائرة

28 سبتمبر 2023 - 01:00

قررت اللجنة التأديبية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة، توقيع عقوبات في حق لاعبي المنتخب الوطني المغربي للعبة، عقب امتناعهم عن خوض مباراة رسمية، برسم البطولة الإفريقية للأمم التي أقيمت بمصر، في الفترة ما بين فاتح و14 شتنبر الجاري، المؤهلة لكأس العالم.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة، أنها عقدت جلسات استماع مع اللاعبين بعد استدعائهم والاستماع إليهم في محاضر رسمية، باستثناء عميد المنتخب، الذي تخلف عن الحضور دون مبرر مشروع، مشيرة إلى أن العقوبات، اتخذتها بعد التقارير التي توصلت بها، وبناء على الاختصاصات المسندة إليها والمنصوص عليها في الفصل 29 من القانون الأساسي للجامعة.

وقررت اللجنة بتوقيف اللاعبين محمد الحشدادي، وتوفيق العصري، عن المشاركة في جميع الأنشطة الخاصة برياضة كرة الطائرة مدى الحياة، مع أدائهما غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم.

وأوقفت اللجنة كذلك، اللاعب محمد النخاع، عن المشاركة في جميع الأنشطة الخاصة برياضة كرة الطائرة لمدة سنتين، مع أدائه غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، فيما تم توقيف كلا من سعد مرشود، وآيشي حمزة، لمدة سنة واحدة، مع أدائهما غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم.

وتم توقيف كلا من حمزة وافي، وأنس صابر، وسفيان الغروطي، ومحمد الزناتي، عن المشاركة في جميع الأنشطة الخاصة برياضة كرة الطائرة لمدة ستة أشهر، مع أدائهم غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، فيما تم توقيف زهير لكراوي، وكريم العمري، وطه القباج، لمدة ثلاثة أشهر، مع أدائهم غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، بينما اكتفت اللجنة بتغريم ابراهيم عامر لنفس المبلغ.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة