هيفتي يكشف مستجدات الحالة الصحية للاعبي المنتخب المحلي

02 فبراير 2021 - 11:00

كشف عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب المغربي للاعبين المحليين، عن مستجدات الحالة الصحية للاعبين المنتخب المغربي المشارك في كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقامة بالكاميرون.

وأكد هيفتي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الحالة الصحية لجميع لاعبي المنتخب المغربي جيدة، باستثناء اللاعب أدم النفاتي الذي تعرض لإصابة خلال مباراة ربع نهائي البطولة أمام زامبيا.

وأوضح هيفتي أن الفحوصات التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بتمدد على مستوى الفخذ، ستغيبه لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع عن الملاعب، ما يعني غيابه عن باقي مباريات المنتخب في "الشان".

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن العناصر الوطنية خاضت حصة تدريبية لإزالة العياء واسترجاع اللياقة البدنية، مضيفا أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيجري وفق البرتوكول الصحي المعتمد لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا، مؤكد أن مجموعة من اللاعبين سبق لهم الإصابة بالفيروس بالمغرب وهو ما يعني، على حد قوله، أنهم يمتلكون مناعة ضد الإصابة بالفيروس مرة أخرى.

وأكد هيفتي أن جميع الوسائل موفرة للعناصر الوطنية من أجل الظفر باللقب الإفريقي، مبرزا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قدمت جميع الإمكانيات للحفاظ على البطولة الإفريقية.

يشار إلى أن المنتخب المغربي للاعبين المحليين سيواجه صاحب الأرض المنتخب الكاميروني، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين وذلك غدا الأربعاء بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي