إصابة النفاتي رفقة المنتخب المحلي صداع في رأس مولودية وجدة

02 فبراير 2021 - 12:30

وضعت إصابة لاعب المنتخب المغربي المحلي، ادام النفاتي، فريقه مولودية وجدة في موقف حرج بعد تألقه رفقة النادي والإعتماد عليه ضمن التركيبة البشرية التي ستنقد البداية المتعثرة للفريق.

ويترقب نادي مولودية وجدة، ومدربه الفرنسي بيرنارد كازوني، تقريرا طبيا يوضح تطورات إصابة نجم الفريق والمنتخب المحلي المغربي آدم النفاتي.

يشار إلى أنه تأكد رسميا ابتعاد النفاتي عن المبارتين المتبقيتين للمحلي المغربي بالشان، الذي تحتضنه الكاميرون، بعد إصابته أمام زامبيا في ربع النهائي.

كشف عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب المغربي للاعبين المحليين، عن مستجدات الحالة الصحية للاعبين المنتخب المغربي المشارك في كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقامة بالكاميرون.

وأكد هيفتي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الحالة الصحية لجميع لاعبي المنتخب المغربي جيدة، باستثناء اللاعب أدم النفاتي الذي تعرض لإصابة خلال مباراة ربع نهائي البطولة أمام زامبيا.

وأوضح هيفتي أن الفحوصات التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بتمدد على مستوى الفخذ، ستغيبه لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع عن الملاعب، ما يعني غيابه عن باقي مباريات المنتخب في "الشان".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة