رحيمي رجل مباراة المغرب والكاميرون 

03 فبراير 2021 - 10:07

أحرز لاعب المنتخب الوطني المغربي سفيان رحيمي لقب رجل مباراة المنتخب الوطني المحلي والتي ضمن من خلالها التأهل للمباراة النهائية من منافسات أمم إفريقيا للاعبين المحليين بعد الفوز امام المنتخب الكاميروني لحساب نصف نهائي المسابقة على أرضية ملعب ليمبي ستاديوم بنتيجة 4 اهداف دون رد.

سجل للمنتخب الوطني المغربي اللاعب سفيان بوفتيني في الدقيقة 27 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 40، وعاد سفيان رحيمي ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 73، فيما أضاف الهدف الرابع محمد علي بامعمر في الدقيقة 82.

ودخل المنتخب الوطني المغربي المباراة بكل من، أنس الزنيتي، عمر النمساوي، حمزة الموساوي، عبد المنعم بوطويل، سفيان بوفتيني،عبد الإله الحافيظي،محمد علي بمعمر، يحيى جبران، نوح السعداوي- سفيان، رحيمي، أيوب الكعبي.

وقاد مباراة اليوم الحكم الكونغولي جون جاك ندالا، لقيادة المباراة التي ستجمع بين بين المنتخب المغربي والمنتخب الكاميروني، بمساعدة كل من مواطنه اوليفييه سافاري، والتشادي عيسى يايا، على أن يشغل الكيني بيتر واواريا مهمة الحكم الرابع، فيما أنيطت رئاسة غرفة "الفار" بالزامبي جاني سيكازوي.

يشار إلى أن منتخب المالي تأهل اليوم للمباراة النهائية عقب فوزه على المنتخب الغيني بعد اللجوء إلى ضربات الجزاء لحسم هوية المتأهل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حصري.. 15 إصابة نتيجة انهيار مدرج الجماهير في مباراة لكرة السلة بطنجة

كانت تنظم في فرنسا منذ 2012.. مراكش تحتضن الجائزة الكبرى لإفريقيا لسباقات الخيول

انهيار مدرج أثناء مباراة اتحاد طنجة لكرة السلة يخلف إصابتين في صفوف الجماهير