المغرب التطواني يثمن تنازل رئيسه عن ديونه..ويحدد موعد جمعه العام

06 فبراير 2021 - 08:00

ثمن أعضاء المكتب المديري فريق المغرب التطواني، مبادرة رئيس النادي المتمثلة في تنازله عن مبلغ مالي مهم من الديون العالقة في ذمة النادي لفائدته، مقدما شكره للمجهودات التي بذلها من أجل تأهيل اللاعبين الذين تعذر تأهيلهم في المرحلة الاولى للانتدابات.

وأكد بلاغ لنادي المغرب التطواني نشره على موقعه الرسمي، أن المكتب المديري للفريق عقد اجتماعا خصص لتدارس مجموعة من النقاط، كما أعلن النادي أنه تم الحصول على رخص اللاعبين التانزاني شعبان شيلوندا والسنيغالي مام ليمامولاي كاي.

من جهة ثانية، قرر المكتب المديري للنادي عقد الجمع العام السنوي العادي يوم 22 فبراير 2021, مضيفا أنه سيتم توجيه دعوة الحضور مرفقة بجدول الأعمال للمنخرطين طبقا لما هو منصوص عليه في القانونين الأساسي والداخلي للنادي، وتقرر أن تكون أشغال الجمع العام عبر طريقة المناظرة المرئية احتراما للتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وذكر المكتب المسير للنادي أنه اضطر لتأجيل الجمع العام لمرتين بسبب عدة إكراهات، أهمها انطلاق منافسات البطولة وانتظار استقرار الحالة الوبائية من أجل عقد الجمع العام بشكل حضوري، وكذلك مسألة تأهيل اللاعبين وفقا للقوانين الجديدة التي سنتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  والتي تطلبت، حسب البلاغ، جهدا كبيرا وتنقلات متكررة، الشيء الذي أدى إلى تأجيل الجمع العام إلى حين توقف البطولة .

ونوه المكتب المسير للنادي باقتراح بيع التذاكر الافتراضية، لمساندة الفريق وتعويض جزء من المداخيل التي يتم تحصيلها من الحضور الجماهيري للمباريات، مضيفا أنه تم الاتفاق على تخصيص مداخيل بيع التذاكر الافتراضية أساسا لأداء أجور العاملين والمستخدمين في النادي.

وذكّر المكتب المسير للنادي بإنجازاته خلال فترة تسييره للفريق، مؤكدا أنه في الموسم الأول تم إنقاذ الفريق من براثين النزول للقسم الثاني مع الشروع في تحقيق توازن نسبي لمالية الفريق ، وفي الموسم الثاني احتل الفريق الرتبة السابعة بأربعين نقطة التي لم يحصل عليها منذ سنة 2015 وكذلك الوصول إلى نصف نهاية كأس العرش وكان فريقنا قريبا من الوصول لمرحلة الدور النهائي لولا قسوة الطاقم التحكيمي.

كما أوضح النادي أنه بذات الموسم تم تقليص إجمال ديون الفريق إلى ما دون النصف، أما موسم 2020/2021 ، فبعد خمس دورات من البطولة يحتل الفريق الرتبة العشرة متقدما على فرق عتيدة، علما أن الفريق أجرى كل المباريات خارج ملعبه، دون إغفال التأهل إلى دور ثمن نهائي كأس على حساب فريق الفتح الرباطي .

وعبر النادي عن استغرابه من الأخبار التي تروج عن فشل الإدارة في التسيير ووضع كارثي للنادي ، مشيرا إلى أن مفهوم النجاح والفشل يبقى نسبيا حسب الزاوية التي يتموقع فيها المتتبع لمسار الفريق .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مواجهات وصدامات بين الجماهير والأمن بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة وبركان

غاموندي: الأهلي يملك فرصة أفضل للتتويج بلقب “أبطال أفريقيا” على حساب الوداد

حاليلوزيتش يعلن لائحة المنتخب الوطني استعدادا لودية أمريكا وتصفيات “الكان” (فيديو)