الانتقادات تطال الزنيتي بسبب “صراخه المبالغ فيه” على زملائه

05 فبراير 2021 - 12:30

تناقل رواد وسائل التواصل الاجتماعي صور انفعال أنس الزنيتي حارس المنتخب المغربي للاعبين المحليين، على زملائه خلال المباراة التي خاضها المنتخب المحلي أمام نظيره الكاميروني لحساب نصف نهائي البطولة الإفريقية.

وظهر الزنيتي في مجموعة من لقطات المباراة وهو يصرخ بشكل وصفه المتتبعون "مبالغا فيه"، نظرا لحسم العناصر الوطنية لنتيجة المباراة مبكرا وبرباعية نظيفة، حيث ركز رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صراخ الزنيتي على مدافع المنتخب سفيان البوفتيني، الذي لم يتحمل الأمر في أحد لحظات المواجهة وكادت تتحول اللقطة لمشهد عراك بين اللاعبين.

فيما برر متتبعون آخرون "عصبية" الزنيتي التي زادت عن حدها في كثير من اللقطات، بالضغط الذي كانت تعيشه العناصر الوطنية خلال المواجهة، مضيفة أن سوء التفاهم الذي وقع بين الزنيتي والبوفتيني عادي ويحدث حتى في أبرز الدوريات الأوروبية.

يشار إلى أن المنتخب المغربي المحلي تمكن من العبور للمشهد الختامي من كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين بعد فوزه العريض على صاحب الأرض المنتخب الكاميروني برباعية نظيفة، في مباراة توج فيها رحيمي نجما للمباراة.

وسيواجه المنتخب المغربي للاعبين المحليين نظيره المالي في المباراة النهائية، وذلك الأحد المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بمدينة ياوندي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو

“إلترا عسكري”: إدارة الجيش تواصل سياسة “البريكولاج” بتعيين مدرب مغمور وتخاطر بالموسم المقبل