متفوقا على ميسي..النصيري “لاعب الشهر” في الدوري الإسباني

05 فبراير 2021 - 04:22

توج الدولي المغربي يوسف النصيري لاعب فريق إشبيلية الإسباني بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإسباني لشهر يناير، التي تمنحها رابطة "الليغا"، بعد التألق اللافت الذي بصم عليه الدولي المغربي في الشهر الماضي.

وأوضحت رابطة الدوري الإسباني على موقعها الرسمي، أن النصيري تفوق على كل من نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد.

وكان يوسف النصيري قد شارك مع إشبيليه خلال 20 لقاء هذا الموسم بالدوري سجل فيهم 12 هدف، أما في دوري أبطال أوروبا فسجل 4 أهداف من 6 مباريات، بينما خاض رفقة الفريق الأندلسي في الشهر الماضي، 6 مباريات في الدوري الإسباني، سجل خلالهم 7 أهداف.

ووقع الدولي المغربي على ثلاثيتين الشهر الماضي، الأولى أمام ريال سوسيداد لحساب الجولة 18 من الدوري الإسباني، والثانية أمام قادش لحساب الجولة 20 من "الليغا"، ليحتل النصيري المركز الثاني في ترتيب صدارة الهدافين ب12 هدفا مناصفة مع نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وخلف نجم أتلتيكو مدريد الأوروغوياني لويس سواريز الذي يتوفر على 14 هدفا في الصدارة.

ويبصم فريق إشبيلية على موسم متميز، إذ يحتل المركز الرابع في ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الغريمين برشلونة وريال مدريد، فيما يبتعد أتلتيكو مدريد في الصدارة برصيد 50 نقطة، ومع مباراة مؤجلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة