رحيمي يبرز صعوبة رحلة “الشان”..والكعبي يهدي اللقب للمغاربة

08 فبراير 2021 - 02:00

قال سفيان رحيمي لاعب المنتخب المغربي المحلي إن الرحلة التي مر منها رفقة المنتخب في كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، كانت صعبة للغاية.

وأوضح رحيمي في تصريحات صحفية عقب مباراة المنتخب أمام مالي، أن رحلة المشاركة في كأس إفريقيا كانت صعبة باعتبارها أول تجربة له تمتد لأكثر من شهر، معبرا عن سعادته بالتتويج بهذا اللقب القاري.

ووجه رحيمي رسالة شكر لكل اللاعبين والطاقم التقني وأفراد البعثة على المجهودات التي بذلوها في سبيل تحقيق خذا اللقب القاري، مهديا اللقب الفردي والجماعي الذي حصل عليه لكل مكونات الكرة الوطنية.

من جانبه، عبر أيوب الكعبي عن سعادته بهذا التتويج، مضيفا أن العناصر الوطنية كانت تدرك صعوبة المهمة التي كانت تنتظرها أمام المنتخب المالي، لكونه سيدخل المواجهة وهو متراجع للخلف، مضيفا أن النخبة الوطنية تهدي التتويج بهذا اللقب للجماهير المغربية.

واعترف الكعبي أن العناصر الوطنية لم تتمكن من تجاوز الخطوط الدفاعية للمنتخب المالي، مشيرا إلى أن اللاعبين رفعوا من نسق المباراة خلال الجولة الثانية وتقديم نفس مستويات الأدوار السابقة، قبل أن يتمكنوا من إحراز هدفين ساهموا في التتويج بالبطولة الإفريقية.

يشار إلى أن سفيان رحيمي توج بجائزتي أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، وبجائزة أفضل هداف، بفضل خمسة أهداف سجلها خلال هذه البطولة، بينما تمكن أيوب الكعبي من التوقيع على الهدف الثاني للمنتخب أمام مالي ليرفع رصيده إلى ثلاثة أهداف بهده الدورة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟