“الكاف” تعين الجزائري لحلو حكم فضيحة “دونور” لمباراة جديدة للرجاء

09 فبراير 2021 - 02:30

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير إياب دور ما قبل المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي، الذي سيجمع الاتحاد المنستيري التونسي والرجاء الرياضي.

وأسند "الكاف" مهمة قيادة المواجهة للحكم الجزائري لحلو بنبراهام، بمساعدة مواطنيه محمد سرادج كحكم مساعد أول وابراهيم الحملاوي كمساعد ثان، فيما تم تعيين الجزائري أيضا الياس بكواسا كحكم رابع.

وسبق للحكم الجزائري لحلو أن خلّف ردود فعل غاضبة بعد قيادته لمباراة الرجاء الرياضي وتونغيت السينغالي لحساب دور ما قبل المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وإصراره على إكمال المواجهة رغم الأرضية الكارثية التي أجرت فيها المباراة، بفعل تأثرها كثيرا بالأمطار التي شهدتها مدينة الدار البيضاء ذلك اليوم.

كما وجهت الجماهير الرجاوية خاصة، انتقادات للحكم الجزائري بعدما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء للفريق الأخضر، وعدم احتسابه لمجموعة من الأخطاء لصالح الفريق الأخضر.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الرجاء الرياضي والاتحاد المنستيري ستجرى الأحد المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أن الفريق الأخضر سيواجه الجيش الملكي لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية الأربعاء المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حلم أمرابط بالانتقال لبرشلونة يتبدد بعد “فشل” مفاوضات برشلونة وفيورنتينا

عاجل.. استقالة 10 أعضاء من مكتب حسنية وانسحابهم من الجمع العام

الانتقادات تلاحق بوفال بعد اختياره مغادرة أوروبا والانتقال للدوري القطري