رحيمي: حلمي اللعب لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة

10 فبراير 2021 - 02:00

عبر سفيان رحيمي لاعب فريق الرجاء الرياضي عن رغبته في اللعب لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة، بعد المستويات الكبيرة التي بصم عليها النجم المغربي في مختلف الاستحقاقات المحلية والقارية، سواء مع فريق الرجاء الرياضي أو المنتخب المحلي المغربي.

وأوضح رحيمي في تصريحات تلفزيونية، أنه مازال لاعبا لفريق الرجاء الرياضي وأن عقده مع الفريق الأخضر مازال ساري المفعول، مشيرا إلى أن حلم أي لاعب هو الاحتراف خارج المغرب، مضيفا أنه يفضل اللاعب لأحد الأندية الأوروبية عوض التوجه لفريق خليجي.

وقال نجم الرجاء الرياضي أن الأداء الذي قدمه بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، هو نتيجة العمل من طريف جميع مكونات النخبة المغربية من طاقم تقني ولاعبين، مضيفا أن مجهوداتهم لم تذهب سدى وتوجت بالحفاظ على اللقب الإفريقي، رغم صعوبة المباراة النهائية التي لعبت، على حد قوله، على جزئيات بسيطة.

وبسؤاله عن شقيقه الحسين رحيمي، الذي يلعب هو الآخر لفريق الرجاء الرياضي، أوضح سفيان أن الملعب هو مرآة للاعبين وأن مستوياته وأداءه هي من ستحدد مدى إمكانية الحفاظ على مكانته داخل الفريق الأخضر، واعتماد المدرب جمال السلامي عليه في المباريات.

وكان سفيان رحيمي قد توج بجائزة أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا للاعبين المستويات الكبيرة التي قدمها بالبطولة، وتتويجه بهداف البطولة بعد تسجيله  لخمسة أهداف ساهمت في فوز أبناء الحسين عموتة باللقب للمرة الثانية تواليا.

يشار إلى أن رئيس فريق الرجاء الرياضي رشيد الأندلسي، نفى الأخبار الرائجة حول موافقة مسؤولي الفريق الأخضر على انتقال اللاعب سفيان رحيمي إلى نادي العين الإماراتي الصيف المقبل مقابل مليون دولار،  معبرا عن استغرابه من تداول مثل الأخبار التي وصفها بالإشاعات.

وأضاف المتحدث ذاته انه لم يتم الاتفاق مع أي فريق في موضوع انتقال رحيمي، موضحا أن جميع العروض تم رفضها وأن الأمر سابق لأوانه، فالموسم، على حد قوله، لم ينته بعد وأن القيمة المادية للاعب، في نظره، تفوق المبلغ المتداول وخصوصا بعد تألق اللاعب في منافسة "الشان".

وختم المتحدث ذاته حديثه بالتأكيد على بقاء رحيمي مع الرجاء إلى نهاية الموسم، مشيرا إلى عدم إمكانية الموافقة على رحيله في هذه الفترة، وأن أي عرض مادي يجب أن يكون موازيا لقيمة اللاعب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب