الحواصلي يبرر نتيجة تعادل حسنية أكادير والمغرب التطواني

14 فبراير 2021 - 02:00

قال حارس مرمى نادي حسنية أكادير عبد الرحمن الحواصلي، كنا نتمنى أن تكون بدايتنا بعد استئناف الدوري إيجابية، ودخلنا المباراة بطريقة جيدة.

وأضاف الحواصلي في تصريحات لقناة "الرياضية" "التقدم بهدف واحد لا يضمن الفوز، وكان لا بد من تسجيل أهداف أخرى ومع الأسف استقبلنا هدفا ضد مجريات اللعب.

وحسمت نتيجة التعادل اللقاء الذي جمع أمس نادي حسنية أكادير بضيفه المغرب التطواني لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير.

سجل لحسنية أكادير اللاعب عبد الرحيم مقران في الدقيقة 45، فيما عدل النتيجة للمغرب التطواني اللاعب هشام خلوة في الدقيقة 66، رافعا رصيد فريقه إلى 7 نقاط في المركز السابع فيما رفع نادي حسنية أكادير رصيده إلى 6 نقاط في المركز 11.

حسنية أكادير دخل المباراة بكل من عبد الرحمان الحواصلي، حمزة كودالي، المهدي اوبيلا، ياسين رامي، يوسف الفحلي، بكاري ماني، سيسي مليك، جمال شماخ، رشيد أبو زهر، باتريك مالو، عبد الرحيم مقران.

ودخل نادي المغرب التطواني بكل من يحيى الفيلالي، أنس جبرون، حمزة المساوي، توفيق الصفصافي، عبد الواحد الشخصي، يوسف الترابي، يوسف الهواري، نصير الميموني، هشام خلوة، كاي لماملاي.

يشار إلى أنه كانت البطولة الوطنية لكرة القدم توقفت بسبب مشاركة المنتخب الوطني المحلي في منافسات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي أبو خلال ضمن التشكيلية المثالية لمباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو