ما أسباب فسخ النصر السعودي لعقد عبد الرزاق حمد الله ؟

25 نوفمبر 2021 - 11:00

كشفت تقارير إعلامية سعودية عن الأسباب التي دفعت إدارة النصر السعودي، لفسخ العقد الذي يربطها باللاعب المغربي، عبد الرزاق حمد الله.

ورجحت تقارير إعلامية سعودية، أن يكون السبب في اتخاذ هذا القرار "يعود لأزمات حمد الله الأخيرة مع الفريق السعودي، حيث بدأت أزمات اللاعب السابق للدحيل القطري مع النصر بعد تعاقد النادي في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة مع فينسنت أبوبكر، الذي يلعب في نفس مركز النجم المغربي".

و"غاب المهاجم المغربي في الفترة الأخيرة عن عدة مباريات للنصر بداعي الإصابة، غير أن بعض التقارير أشارت إلى تهربه ورفضه الجلوس على مقاعد البدلاء بعدما فقد مكانه في التشكيلة الأساسية".

وأشارت تقارير سعودية إلى أن "هناك سببا آخر قد يكون وراء فسخ عقد حمد الله، وهو خلاف المهاجم المغربي مع أحمد الغامدي، المدير التنفيذي للنصر، حيث قالت صحيفة "البلاد"، إن فسخ عقد حمد الله قد يكون بسبب رسائل موثقة مرسلة من المهاجم المغربي لأحد الإداريين بنادي النصر، حيث تلفظ بألفاظ لا تليق، وبناء عليها تم إنهاء عقد اللاعب".

كما أوضحت عدة صحف سعودية أن فسخ العقد، قد يكون "بسبب عدم توصل النادي واللاعب لاتفاق بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي وهو أحد الأسباب التي أدت لفسخ العقد الحالي، مشيرة إلى أن حمد الله هدد في أكثر من مناسبة بالرحيل ورفض التجديد".

واعتبرت الصحف السعودية أن حمد الله لاعب مزاجي، معللة ذلك بعد خوضه أي مباراة مع المنتخب المغربي منذ مغادرته معسكر "أسود الأطلس" في العام 2019 بعد دخوله في مشاحنات مع بض زملائه.

جدير بالذكر أن حمد الله، ساهم بشكل كبير في فوز النصر بلقب الدوري السعودي في موسم 2018-2019، حيث سجل 35 هدفا وتوج بجائزة هداف المسابقة.

وكان نادي النصر السعودي قد أعلن عن فسخ العقد الذي يربطه بلاعبه المغربي، عبد الرزاق حمد الله، بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح "الفيفا".

وأكد النصر السعودي، في بلاغ على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن "إدارة نادي النصر أنهت العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم"، مشيرل إلى أنه "يحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة".

يشار إلى أن حمد الله، البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري.

وحطم النجم المغربي، كافة الأرقام القياسية مع النصر، سواء على المستوى المحلي أو القاري، قبل أن يتراجع مستواه، منذ الموسم الرياضي الماضي، بسبب مشاكلة مع الإدارة، وإصاباته المتعددة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يهزم الجيش الرواندي ويعبر لدور المجموعات

اتحاد طنجة يكشف أسباب تعاقده مع غاموندي (فيديو)

ميسي يعلق على التنافس مع كريستيانو رونالدو