النقاش: قدمنا مباراة قوية أمام الوداد رغم الهزيمة

20 فبراير 2021 - 12:30

قال لاعب نهضة الزمامرة إبراهيم النقاش، إن فريقه قدم مباراة جيدة وأهداف التي سجلت جاءت ضد مجرى اللعب مشيرا إلى أن فريقه تمكن من تسجيل هدف وسعى إلى تعديل النتيجة.

وتابع النقاش في تصريح لقناة الرياضية، نتمنى أن نصحح الأخطاء ونرتقي في سبورة الترتيب في باقي الجولات بالبطولة الوطنية المغربية لكرة القدم.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز أمام مضيفه نهضة الزمامرة على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

الزوار لم ينتظرو طويلا ليسجلوا الهدف عن طريق أيوب الكعبي في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، وعاد في الدقيقة 48 ليسجل الهدف الثاني، وسجل هدف نهضة الزمامرة اللاعب أتاشاباو في الدقيقة 37.

دخل أصحاب الأرض المباراة بكل من، ياسين الحواصلي، إبراهيم النقاش، محمد حمدان، عبد الرحمن بركي، أتشوبا عبدو دجاميلو، مروان لمزاوري، يونس الخافي، زهير الواصلي، المهدي خالص.

فوزي التنزرتي مدرب الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من، رضا التكناوتي، سايمون مسوفا، وليد الكرتي، يحيى عطية الله، أشرف داري، أيوب العملود، يحيى جبران، أيوب الكعبي، محمد رحيم، أمين أبو الفتح، مؤيد اللافي.

وعزز الوداد الرياضي بهذه النتيجة رصيده في صدارة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 18 نقطة، فيما تجمد رصيد نهضة الزمامرة في المركز 14 بـ6 نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية