أشبال الأطلس يختتمون تحضيراتهم استعدادا لمواجهة تانزانيا

22 فبراير 2021 - 11:00

أجرى المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة أمس الأحد آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه مساء اليوم بالمنتخب التنزاني، لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من منافسات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها موريتانيا إلى غاية 6 مارس 2021.

وأكد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على موقعها الرسمي، أن زكرياء عبوب مدرب المنتخب الوطني ركز خلال هذه الحصة التدريبية التي أقيمت بالملعب الملحق لملعب الشيخة ولد البودية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء يوم غد.

وكان أشبال الأطلس قد خاضوا السبت الماضي حصة تدريبية بالملعب البلدي بمدينة نواذيبو قبل التوجه إلى مدينة نواكشوط لإجراء اللقاء، بعد لعب المنتخبالمغربي للمبارتين الأولتين بمدينة نواذيبو.

من جهة أخرى، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في وقت سابق أن نتائج المسحة الطبية التي أجراها اللاعب فؤاد معاش الجمعة الماضي، جاءت سلبية.

ويحتل المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، خلف المنتخب الغاني الذي يتصدر بفارق الأهداف، فيما يحتل المنتخبين الغامبي والتانزاني المركزين الثالث والرابع على التوالي بنقطة واحدة.

جدير بالذكر، أن مباراة المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة أمام المنتخب التانزاني ستجرى مساء اليوم بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب البلدي الأولمبي بنواكشوط، في مباراة يحتاج فيها أبناء زكرياء عبوب نقطة وحيدة لحسم التأهل للدور المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الفوضى تقلق منظمي الألعاب الأولمبية باريس 2024

تبرير غريب لماكرون حول مشاركة إسرائيل واستبعاد روسيا من أولمبياد باريس

الحكومة تتجه لمراجعة قانون التربية البدنية والأنظمة الأساسية للجامعات الرياضية