عبوب: قدمنا مباراة كبيرة أمام تانزانيا..وسنواجه تونس بأسلوب مختلف

23 فبراير 2021 - 05:00

عبر زكرياء عبوب مدرب المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، عن سعادته الكبيرة بالأداء الذي قدمته العناصر الوطنية أمام المنتخب التانزاني وتحقيق التأهل لربع نهائي كأس أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة.

وقال عبوب في تصريحات صحفية عقب المباراة، إنه كان يعلم الأهمية الكبيرة لتسجيل هدف مبكر، مضيفا أن مواجهة تانزانيا سارت وفق ما خطط له، خاصة أن التأخر في التسجيل كان، على حد تعبيره، سيحفز عناصر الخصم التانزاني ويصعب المباراة.

وأكد الناخب الوطني أن النجاعة الهجومية التي غابت في المباراتين السابقتين، حضرت خلال هذا اللقاء بتسجيل ثلاثة أهداف كاملة، مشيرا إلى أن فضل المبادرة منذ بداية اللقاء من أجل التسجيل مبكرا، كما تحقق الأهم، على حد قوله، بعدم تعرض أي لاعب في صفوف المنتخب للإصابة، وأن جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة تونس.

وعن مواجهة ربع النهائي أمام المنتخب التونسي، قال عبوب إن المنتخب المغربي سيدخل مرحلة جديدة من المنافسة ومختلفة عن دور المجموعات، حيث سيكون الإقصاء فيها مباشرا، مؤكدا أن الاستعداد لتونس يجب أن يكون بأسلوب مختلف، لأن الهدف، حسب مدرب المنتخب، هو الوصول لنصف النهائي.

وختم المتحدث ذاته تصريحه، بالتأكيد على أن العناصر الوطنية ستبدأ التحضير لمواجهة تونس بالعودة إلى نواذيبو، مضيفا أن المنتخب سبق له مواجهة  "نسور قرطاج" في التصفيات المؤهلة، مشددا على أنه سيكون ديربيا مغاربيا صعبا.

ضمن المنتخب المغربي عبوره لربع نهائي كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة كمتصدر للمجموعة مستفيدا من هزيمة المنتخب الغاني أمام نظيره الغامبي الذي تأهل بدوره كوصيف، حيث سيلتقي أشبال الأطلس في دور الربع المنتخب التونسي الجمعة المقبل في الخامسة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مباراة الوداد وحوريا كوناكري تتسبب في تأجيل مواجهة الرجاء وبرشيد

قاضيات من ملاعب سوس.. حسنية حكمة من عائلة سوسية رياضية حلمها العالمية (فيديو)

منتخب تنزانيا يوجه الدعوة لمهاجم المغرب التطواني