بعد الإقصاء من كأس “الكاف”.. طاليب يغادر الاتحاد البيضاوي

26 فبراير 2021 - 01:01

قرر الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب التنحي عن منصبه كمدرب لفريق الاتحاد البييضاوي، بعد الإقصاء من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمام نكانا الزامبي لحساب الدور الـ32 مكرر من المسابقة.

وعقد المكتب المسير لنادي الاتحاد البيضاوي اجتماعا عاجلا مع طاليب بعد سلسلة من النتائج السلبية في القسم الثاني من البطولة الاحترافية، آخرها التعادل بهدفين لمثلهما أمام وداد تمارة لحساب الجولة 11 من البطولة، ليختار المدرب السابق للجيش الملكي مغادرة الفريق البيضاوي.

وكان نادي الاتحاد البيضاوي لكرة القدم، تعاقد مع الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب كمدرب جديد للفريق بموجب عقد يمتد لنهاية الموسم الرياضي الحالي قابل للتجديد.

وسبق لفريق الاتحاد البيضاوي، الممارس بالقسم الثاني للبطولة المغربية، أن عين طاليب مشرفا عاما على الفريق قبل حوالي شهر، قبل أن يستقر مسؤولو "الطاس" على تعيينه كمدرب للفريق خلفا للإطار الوطني أحمد السلايلي.

يشار إلى أن الاتحاد البيضاوي فشل في العبور لدور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي رغم فوزه إيابا بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بهدفين لواحد، بعد هزيمته ذهابا بهدفين نظيفين أمام نكانا الزامبي، فيما يقبع أبناء الحي المحمدي في المركز الأخير من ترتيب البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لاتهامه في قضية اعتداء على شابة.. الحكم على داني ألفيس بالسجن 4 سنوات

لماذا يمزق اللاعبون جواربهم وما رأي قانون كرة القدم؟

برشلونة يتعاقد مع “شركة تحقيقات خاصة” للكشف عن جاسوس داخل الفريق