البطولة الوطنية.. التعادل يحسم لقاء يوسفية برشيد وسريع وادي زم

27 فبراير 2021 - 09:27

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي يوسفية برشيد بضيفه سريع وادي زم على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف مقابل هدف.

سجل لسريع وادي زم اللاعب المعطي تميزو في الدقيقة 33، فيما عدل ليوسفية برشيد اللاعب عبد الخالق أيت اورحبي في الدقيقة 50 عن طريق ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة نادي يوسفية برشيد رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي سريع وادي زم رصيده إلى 7 نقاط في المركز 13.

ودخل يوسفية برشيد المباراة بكل من، محمد بوجاد، يوسف شينا، عبد الخالق أيت اورحبي، عثيق شهاب، كرادة سعيد، مراد كعواش، عزيز النخلي، أشرف الإدريسي، حمزة حسيني، سعيد العوفير، هشام تايك.

من جهته نادي سريع وادي زم دخل المباراة بكل من مصطفى العيادي، المعطي تميزو، حمزة حجي، مراد حيبور، سفيان حاريس، المهدي المفضل، عبد الرحيم خادو، خليل بن حمص، إبراهيم البحري، أدجيباي أليو، خالد طهري.

وتفوق اليوم نادي حسنية أكادير أمام نادي نهضة الزمامرة على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير لحساب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

وحسمت أمس نتيجة التعادل دون أهداف اللقاء الذي جمع اليوم بين نادي المغرب التطواني والمغرب الفاسي على أرضية ملعب الحسن الثاني لحساب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

يشار إلى أن نادي شباب المحمدية نجح أمس في اقتناص تعادل قاتل في الأنفاس الأخيرة أمام الجيش الملكي في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية المركب مولاي عبد الله بالرباط لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وقادها الحكم سليمان العاطفي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الصحافة التشيلية تبرز قوة إيقاع المنتخب المغربي خلال المباراة الودية أمام منتخب بلادها

الأمير مولاي رشيد يترأس الجائزة الكبرى لمباراة القفز على الحواجز

للمرة الثانية تواليا.. ديمبا يهزم عموتة في مباراة الأولمبي المغربي السنغالي