بعد مرور ثماني جولات من البطولة الاحترافية.. 6 فرق بدون فوز داخل الميدان

01 مارس 2021 - 08:00

أسدل الستار مساء أمس على مباريات الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، مع تأجيل مواجهة نهضة بركان أمام الوداد الرياضي بسبب التزام الفريق الأحمر بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

وبعد مرور ثماني جولات من البطولة الاحترافية، فإن أهم ملاحظة تطبع بداية الموسم هي الصعوبة الكبيرة التي وجدتها مجموعة من الفرق، في تحقيق انتصارات داخل ميدانها، حيث بلغ عدد الأندية التي لم تنجح لحدود الساعة في الفوز داخل الديار 6 أندية.

وفشل فريق نهضة بركان الذي يحتل المركز الثالث برصيد 11 نقطة في الفوز على أرضية الملعب البلدي حيث حقق الفريق ثلاث انتصارات خارج الديار أمام كل من نهضة الزمامرة وسريع واد زم، ومولودية وجدة.

كما لم يتمكن قطبا العاصمة من تحقيق أي انتصار بالرباط، حيث نجح الفتح الرياضي في الفوز في مباراتين خارج ملعب مولاي الحسن أمام مولودية وجدة وأولمبيك أسفي، وهو الأمر الذي ينطبق على الفريق العسكري الذي حقق هو الآخر فوزين بعيدا عن المركب الأمير مولاي عبد الله أمام نهضة الزمامرة ومولودية وجدة.

ولم ينجح المغرب التطواني في تحقيق الفوز داخل ميدانه، مكتفيا بفوز وحيد أمام الجيش الملكي بالرباط لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية بثلاثة أهداف لهدفين، وهي نفس الحصيلة التي خرج بها فريق سريع واد زم في الجولات الثمانية الأولى بفوزه في مباراة وحيدة أمام اتحاد طنجة بهدف نظيف في الجولة السادسة.

ورغم تحسن أداء فريق مولودية وجدة في الدورات الأخيرة بعد التعاقد مع المدرب الفرنسي برنار كازوني، إلا أن "فارس الشرق" لم يحقق أي انتصار بوجدة، بعد فوزه خارج ميدانه أمام اتحاد طنجة في الجولة الثامنة بهدفين لواحد وأمام شباب المحمدية بهدف نظيف في الجولة السادسة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هزيمة ثقيلة أمام السنغال.. عموتة يفشل في أول إختبار رفقة المنتخب الأولمبي 

رئيس الماص: الفريق كايعيش حقبة أخرى تعتمد على البنية التحتية.. وقمنا بانتدابات في المستوى (فيديو)

طه بوهلال: الصفحة استرجعناها بعد تدخل “أمين رغيب” والشكاية وضعناها عند المصالح الأمنية