عصبة الأبطال.. غاريدو يعلن تشكيلة الوداد الرياضي لمواجهة سيمبا التانزاني

22 أبريل 2023 - 12:15

أعلن مدرب نادي الوداد الرياضي الإسباني خوان كارلوس غاريدو التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها مباراة اليوم برسم ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

ودخل الوداد الرياضي المباراة بكل من يوسف المطيع، حميد احداد، جلال الداودي، ايمن الحسوني، يحيى جبران، يحيى عطية الله، أمين ابو الفتح، سيف الدين بوهرة، ارسن زولا، حسين بنعيادة، هشام بوسفيان.

وكانت بعثة فريق الوداد الرياضي للشخص قد حطت الرحال الأربعاء بدار السلام بدولة تانزانيا لمواجهة سيمبا، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 22 أبريل الجاري على ملعب مكابا بينجامين.

وكانت بعتة الفريق الأحمر سافرت مساء أمس الثلاثاء، عبر طائر خاصة، في رحلة مباشرة استغرقت أزيد من 10 ساعات.

وقرر الوداد العودة إلى المغرب بعد المباراة مباشرة، من أجل التحضير لمواجهة الإياب، التي اختار لها يوم الجمعة 28 أبريل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتشهد قائمة الوداد الرياضي التي شدت الرحال صوب تانزانيا لمواجهة فريق سيمبا غياب المدافع أمين فرحان والمهاجم السنغالي صامبو جونيور، ومحمد اوناجم بسبب الاختيارات البشرية للمدرب خوان كارلوس غاريدو.

ويغيب عن الوداد الرياضي المدافع أمين فرحان بسبب إصابة على مستوى الكاحل ستبعده عن الميادين لشهر، والمدافع بولي جونيور بسبب تراكم البطائق الصفراء في دور المجموعات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نصف ماراطون جاكرتا.. سيطرة مغربية على منصة التتويج

الانسحاب الثاني.. الجزائر تتجه للانسحاب من جميع البطولات المنظمة بالمغرب

تقارير تكشف تفاصيل استئناف الاتحاد الجزائري قرارات الكاف لدى “كاس”