السلامي: مواجهة اتحاد سيدي قاسم لم تكن سهلة

04 مارس 2021 - 11:00

اعترف جمال السلامي مدرب الرجاء الرياضي، بأنه واجه خصما صعبا في ثمن نهائي كأس العرش، مضيفا أن فريق اتحاد سيدي قاسم صعب من مهمة الفريق الأخضر في حسم المباراة، التي جرت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مبكرا.

وأوضح السلامي في تصريحات صحفية عقب المباراة، أن فريقه حاول التعامل بحذر مع مباراة ضيفه إتحاد سيدي قاسم، خاصة أن مباريات الكأس، على حد قولهـ تعرف العديد من المفاجآت غير المتوقعة.

وأكد المتحدث ذاته أنه سعى للتسجيل مبكرا لحسم اللقاء ومن أجل إراحة اللاعبين لوقت أطول، غير أن الخصم، على حد تعبيره، لم يكن سهلا وشكل خطورة من بعض الهجمات المرتدة، مشيرا إلى أنه بحث أيضا عن إضافة أهداف أخرى في الشوط الثاني، لكن اللاعبين أضاعوا فرصا كثيرة.

وقال السلامي إن لاعبي الرجاء الرياضي ظهر عليهم العياء والتعب بسبب تراكم المباريات، كما أنه لا يتوفر على خيارات كثيرة في الخط الهجومي، مبرزا أن ذلك ساهم في إقحام عديد اللاعبين الشباب.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي حسم أمس، تأهله لربع نهائي كأس العرش بعد الفوز على ضيفه اتحاد سيدي قام، المنتمي لقسم الهواة، بنتيجة هدفين دون رد، ليضرب موعدا مع فريق الجيش الملكي في دور الربع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد الهزيمة أمام الرجاء.. لاعب المغرب التطواني يعتذر لجماهير النادي

أولمبيك اسفي يعلن القائمة المستدعاة لمباراة سريع وادي زم

مدرب الرجاء يعلق على اول مباراة بالبطولة الوطنية