رسميا.. أكرد ينضم لوست هام الإنجليزي قادما من رين الفرنسي في صفقة قياسية

20 يونيو 2022 - 12:38

أعلن وست هام يونايتد الإنجليزي، اليوم الإثنين، التعاقد رسميا مع اللاعب المغربي نايف أكرد، قادما من صفوف رين.

وأوضح وست هام في بيان رسمي أنه حصل على خدمات نايف أكرد بعد توصله لاتفاق مع نادي رين الفرنسي.

وخضع أكرد للفحوصات الطبية ووقع على عقود الانتقال لصفوف وست هام والتي ستمتد لمدة 5 سنوات، بحسب البيان الرسمي للنادي اللندني.

وست هام لم يكشف التفاصيل المالية للصفقة، لكن شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية ذكرت أنها بلغت 30 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب الإضافات والحوافز.

ويعد أكرد أول صفقة يبرمها وست هام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث سيكون ثاني لاعب عربي بصفوف الفريق بعد الجزائري سعيد بن رحمة.

وأعلن المدافع الدولي المغربي نايف أكرد، السبت الماضي، رحيله عن ناديه رين الفرنسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشر أكرد بيانًا عبر حسابه الرسمي على “ إنستجرام” ودع من خلاله جمهور فريق رين، مؤكدًا أن رحيله عن الفريق هو قرار صعب عليه، على حد وصفه.

وقال أكرد (26 عاماً) على حسابه في "تويتر": "بالكثير من التأثر أعلن أنني خضت مباراتي الأخيرة باللونين الأحمر والأسود رين في ليل" في ماي الماضي".

وأضاف الدولي المغربي: "إنه قرار صعب لأنني قضيت لحظات استثنائية هنا منذ انتقالي الى صفوف الفريق في (آب) أغسطس 2020" قادماً من ديجون.

وتابع "بين اكتشافنا معا مسابقة دوري ابطال أوروبا، التأهل إلى مسابقة كونفرنس ليغ الموسم الماضي، والتأهل الصعب إلى مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم، الأجواء الصاخبة في ملعب روازون بارك ضد باريس سان جرمان، ليون، ليستر سيتي (الانكليزي) او مرسيليا، أشكر مختلف مكونات النادي الواحد تلو الآخر".

وأردف قائلا "زملائي مع من خضت 80 معركة في الموسمين الاخيرين والذين هم عائلتي الثانية وسيبقون كذلك"، قبل أن يختم رسالته "بذلت كل ما في وسعي من اليوم الأول حتى الأخير كما في التدريبات، داخل وخارج الملعب وسأكون أول مشجع لكم".

وانضم نايف أكرد لـ رين الفرنسي في شغت من سنة 2020 بعدما لعب لفريق ديجون، وكان مقررًا أن ينتهي عقده عام 2025، ولعب نايف أكرد مع منتخب المغرب في 19 مباراة دولية، وشارك مع الأسود في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فلامنجو البرازيلي يختتم استعداداته لمواجهة الهلال السعودي في نصف نهائي مونديال الأندية

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا