أبرزها قمة الجيش والرجاء..مباريات قوية في ربع نهائي كأس العرش

05 مارس 2021 - 06:30

اكتمل عقد المؤهلين لربع نهائي كاس العرش، بعد إسدال الستار مساء أمس على منافسات دور الثمن، باستثناء مباراة واحدة تم تأجيلها بين فريقي الوداد الرياضي وسريع واد زم، بسبب مشاركة الفريق الأحمر في دوري أبطال إفريقيا.

وتعتبر قمة الجيش الملكي أمام الرجاء الرياضي أبرز مباريات دور الربع، حيث ستكون هذه المواجهة هي الثانية من نوعها بين الفريقين، بعد لقاءها قبل أسبوعين في الجولة السادسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في مواجهة انتهت بالتعادل الإيجابي بين الطرفين، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

كما سيعرف هذا الدور مواجهة بين المغرب الفاسي الذي استطاع حسم تأهله إلى هذا الدور بعد مباراة مثيرة أمام نهضة بركان بركلات الجزاء الترجيحية، والمغرب التطواني الذي تأهل سهولة على حساب شباب أطلس خنيفرة بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وعن الدوار ذاته، سيلتقي رجاء بني ملال، الذي بات الفريق الوحيد الذي يمثل أندية القسم الوطني الثاني، نظيره حسنية أكادير الذي استطاع التغلب على الكوكب المراكشي بضربات الجزاء الترجيحية، فيما ينتظر شباب المحمدية الذي أقصى الدفاع الحسني الجديدي، إجراء مواجهة الوداد الرياضي وسريع واد زم للتعرف على منافسه.

يشار إلى أن مواجهات دور ربع نهائي كأس العرش ستجرى في الأسبوع الأول من شهر ماي المقبل (6/5/4 ماي)، فيما ستلعب مباراتا نصف النهائي في 21 يوليوز، على أن تجرى المباراة النهائية في 30 من يوليوز المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025