بعد اعتراضه على تغييره أمام الترجي..الزمالك يوقع عقوبة مالية في حق بنشرقي

08 مارس 2021 - 02:00

قرر نادي الزمالك المصري إيقاع عقوبة كبيرة في حق لاعبه المغربي أشرف بنشرقي، على خلفية السلوك "اللارياضي" الذي أظهره خلال مباراة فريقه أمام الترجي التونسي لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

وأوقعت إدارة الفريق المصري عقوبة مالية سيتم خصمها من مستحقات بنشرقي، بعد اعتراضه "غير اللائق" على قرار مدرب الفريق البرتغالى جايمي باتشيكو، باستبداله قبل حوالي دقيقتين من نهاية مباراة.

وأوضحت مصادر إعلامية مصرية أن اللاعب المغربي اشتبك مع باتشيكو في غرفة خلع الملابس، كتعبير على رفضه لقرار المدرب، مضيفة أن بنشرقي هدد بالرحيل عن النادي المصري في حال مواصلة المدرب البرتغالي باتشكيو لمهامه كمدرب للفريق.

وأضافت المصادر ذاتها، أنها ليست المرة الأولى التي يعترض فيها بنشرقي على قرارات المدرب، ما اضطر إدارة الفريق المصري لتوقيع هذه العقوبة المالية للحد من هذه التصرفات.

يشار إلى أن محمد أوناجم غادر الزمالك في يناير الماضي صوب الوداد الرياضي، بعد خلافات حادة مع مدرب الفريق باتشيكو، كما صرح أوناجم أنه لن يعود للفريق المصري في حال بقاء المدرب البرتغالي على رأس الجهاز الفني للنادي.

وكان نادي الزمالك المصري خسر أمام مضيفه الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتذيل بذلك زملاء بنشرقي جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين