فاطمة سامورة: سنلجأ للسحرة ليلعب ساديو ماني المونديال

11 نوفمبر 2022 - 03:30

قالت السكرتير العام للإتحاد الدولي لكرة القدم، فاطمة سمورا، إن من الضروري أن يلعب قائد المنتخب السنغالي ساديو ماني منافسات كأس العالم حتى لو تطلب الأمر الإستعانة بأطباء سحرة.

وقالت سامورا في مقابلة إذاعية بشأن حالة السنغالي ساديو ماني، سوف نستعين بأطباء سحرة.. لا أعرف "إذا كانت فعالة" ولكن سنستخدمها على أي حال، ونأمل أن تتحقق المعجزات من أجل أن يلعب ساديو في مونديال قطر".

وكشف مصدر مطلع داخل الإدارة التقنية للمنتخب السنغالي، حقيقة غياب المهاجم ساديو ماني عن مونديال كأس العالم قطر 2022.

وأوضح مصدر لجريدة “العمق”، أن الطاقم الطبي يتابع حالة اللاعب بتنسيق مع فريقه، وأنه يرجح أن يغيب عن أول لقاء من دور مجموعات كأس العالم.

وتابع المصدر ذاته، أن ساديو سيكون ضمن لائحة المنتخب السنغالي وسيحظى بالعناية اللازمة من أجل استرجاع عافيته ومساعدة المنتخب السنغالي.

وكان التقرير الطبي لنادي بايرن ميونخ الألماني ضد كشف أن النحم السينغالي سيغيب عن مباراة الأحد المقبل، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام فيردر بريمن.

ونقلت تقارير إعلامية، أن المدرب المساعد دينو توبمولر، قال بشأن إصابة ماني: “ليست بالخطيرة ومشاركته في كأس العالم لن تكون محل شكوك”.

وأفادت تقارير إعلامية بأن قائد المنتخب السنغالي، ساديو ماني تعرض لإصابة ستحرمه من المشاركة في كأس العالم لكرة القدم المقررة بدولة قطر نهاية الشهر الجاري.

ووفق ما أورته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن ماني تعرض لإصابة في المباراة التي جمعت نادي بايرن ميونخ الألماني بنادي فيردر بريمن والتي انتهت بـ6 أهداف مقابل هدف.

ويتواجد المنتخب السنغالي في منافسات كأس العالم ضمن المجموعة الأولى رفقة المنتخب القطري المستضيف وهولندا والإكوادور.

وسيجري رفاق ماني أول مباراة لهم في الدور الأول يوم 21 نونبر أمام منتخب هولندا على أرضية ملعب الثمامة، ليواجه بعدها البلد المستضيف يوم 25 نونبر على ملعب الثمامة.

ويختتم المنتخب السنغالي مبارياته ضمن دور المجموعات بمواجهة منتخب الإكوادور يوم 29 نونبر الجاري على أرضية ملعب خليفة الدولي.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عدلي وحارث وأوناحي يعبرون لنصف نهائي الدوري الأوروبي.. والكعبي والعربي يتأهلان في “المؤتمر”

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي