لابورتا يهاجم الـ”بي إس جي”: إنه فريق يمتلك أميرا يضع الأموال عند نهاية الموسم

08 مارس 2021 - 03:30

استهل خوان لابورتا الرئيس الجديد لنادي برشلونة ولايته الرئاسية بالهجوم على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء المقبل.

وقال لابورتا في تصريحات له، إن "المباراة في باريس الأربعاء المقبل ستكون بين نموذجين مختلفين، أحدهما مِلك لجماهيره، والآخر يمتلكه أمير يضع الأموال عند نهاية الموسم"، في إشارة لمالك الفريق، القطري ناصر الخليفي والدعم من الدولة القطرية.

وأضاف المتحدث ذاته، أن باريس سان جيرمان لم يحترم برشلونة بالحديث عن ليونيل ميسي وسط ميسي، مشيرا إلى أن اللاعبين يمكنهم تمني قدوم أفضل لاعب في التاريخ، ولكن ليوناردو المدير الرياضي للفريق الفرنسي أخطأ، على حد قول لابورتا، في التعبير عن رغبته في التوقيع مع النجم الأرجنتيني.

وكان لابورتا قال في تصريحات سابقة إن أول شيء سيقوم به بعد توليه الرئاسة، هو الاتصال بوالد ميسي وإقناعه بالبقاء رفقة الفريق الكاتالوني، خاصة أن عقد النجم الأرجنتيني سينتهي في يونيو المقبل، ويحق له الرحيل مجانا لأي فريق حول العالم.

وفاز لابورتا مساء أمس برئاسة نادي برشلونة بعد أن حصد ما يزيد عن الـ30 ألف صوت من أعضاء النادي الكاتالوني، بنسبة بلغت 54 في المائة من الأصوات، متفوقا على منافسيه فيكتور فونت وطوني فريتشيا.

وسبق للابورتا قيادة برشلونة خلال الفترة الممتدة ما بين 2003 و2010، حيث توج مع الفريق في موسم 2008/2009 بالسداسية التاريخية رفقة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، إضافة لاستقدامه عدد من النجوم أبرزهم البرازيليين رونالدينيو وداني ألفيس والكاميروني صامويل إيتو والفرنسي تيري هنري.

يشار إلى أن فريق برشلونة سيحاول تعويض هزيمته ذهابا أمام باريس سان جيرمان بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي ستجمع الفريقين لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب حديقة الأمراء بباريس، في مواجهة ستكون هي الأولى من نوعها لرئيس الفريق خوان لابورتا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي

تقارير: برشلونة يرغب في ضم أشرف حكيمي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء