الاتحاد الإفريقي يكشف حكام مبارتي الوداد والرجاء بالمنافسات الإفريقية

09 مارس 2021 - 03:30

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي، الذي سيدير مباراة الوداد الرياضي ومضيفه حوريا كوناكري الغيني، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن لجنة الحكام التابعة للـ"كاف" أن الغاني "دانيال لاريا" سيكون حكما رئيسيا لهذا اللقاء، بمساعدة مواطنه كواسي كاونتريمان كمساعد أول والبوركينابيين عمر سانو كمساعد ثاني، فيما سيكون جون واتارا حكما رابعا.

وستجرى المواجهة في الـ16 من الشهر الحالي على أرضية ملعب "لاسانا كونطي" بالعاصمة الغينية كوناكري بداية من الساعة الخامسة عصرا، علما أن الفريق الأحمر يتصدر هذه المجموعة برصيد 9 نقاط، متبوعا بحوريا كوناكري و كايزر شيفس الجنوب أفريقي بأربع نقاط، فيما يتذيل بيترو أتليتيكو الأنغولي ترتيب المجموعة دون نقاط.

كما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إسناد مهمة قيادة مباراة الرجاء الرياضي وضيفه نامونغو التنزاني، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية، للحكم إيريك أرموند أوطوغو كاستان، بمساعدة مواطنيه ديتسوكا بوريس وفيليكس إياكا، فيما أنيطت مهمة حكم رابع لإيسونو نزي.

يشار إلى أن المواجهة ستجرى غدا الأربعاء بداية من الساعة الخامسة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أن المجموعة تضم إلى جانب هذين الفريقين كل من بيراميدز المصري ونكانا الزامبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته