خاليلوزيتش يوجه الدعوة لبامعمر والموساوي وثلاثي الرجاء

11 مارس 2021 - 11:00

قرر الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش توجيه الدعوة لمجموعة من اللاعبين الذين ينشطون في البطولة الاحترافية لكرة القدم، استعداد لمباراتي إقصائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

ووجه خاليلوزيتش الدعوة لمحمد علي بامعمر متوسط ميدان اتحاد طنجة، للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيجريه أسود أطلس في الفترة الممتدة من 22 حتى الـ30 من شهر مارس الجاري.

وأوضحت الصفحة الرسمية لفريق اتحاد طنجة على "فيسبوك"، أن خليلوزتش ارتأى توجيه الدعوة لسقاء الفريق من أجل تمثيل النخبة الوطنية في المعسكر الذي سيجرى بمركز محمد السادس بالمعمورة.

كما قرر الناخب الوطني توجيه الدعوة للظهير الأيسر لفريق المغرب التطواني حمزة الموساوي، فيما أشارت الصفحة الرسمية للفريق التطواني أن استدعاء اللاعب يأتي بعد التألق اللافت للاعب رفقة المنتخب المحلي في كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين التي أقيمت في الكاميرون، وتوج بها أبناء الحسين عموتة.

كما استدعى خاليلوزيتش ثلاث لاعبين من فريق الرجاء الرياضي، ويتعلق الأمر بكل من نجمي الفريق سفيان رحيمي وعبد الإله الحافيظي، إضافة لحارس الفريق الأخضر أنس الزنيتي بعد تألقهم أيضا في كأس أمم إفريقيا للمحليين.

ومن المنتظر أن يوجه الناخب الوطني كذلك، إضافة لهؤلاء اللاعبين الخمسة، الدعوة لثلاث لاعبين آخرين من البطولة الاحترافية لكرة القدم، لمنحهم فرصة المشاركة رفقة المنتخب الأول نظير تألقهم في الفترة الأخيرة.

يشار إلى أن المنتخب المغربي لكرة القدم سيقيم أواخر الشهر الحالي معسكرا تدريبيا استعدادا لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2022، أمام كل من المنتخبين البوروندي والموريتاني، وذلك أيام 26 و30 مارس الجاري.

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط جمعها من 3 انتصارات وتعادل، متبوعا بالمنتخب الموريتاني الذي يتوفر على خمس نقاط، فيما يحتل المنتخب البوروندي المركز الثالث بـ4 نقاط، بينما يتذيل منتخب إفريقيا الوسطى المجموعة بثلاث نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟