وسط إشادة إماراتية بمستواه.. تاعرابت: فخور بتجديد عقدي رفقة النصر

11 يوليو 2023 - 02:00

أعرب المغربي عادل تاعرابت لاعب فريق النصر الإماراتي عن فخره وسعادته بالاستمرار في قلعة "العميد"، كما يلقب بالإمارات، بعد تجديد الثقة فيه.

ونشر تاعرابت، صاحب الـ34 عاما، فيديو عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" علق عليه قائلاً: "سعيد للغاية بتجديد عقدي حتى عام 2025، وفخور بالتواجد في هذا النادي الكبير، أشكر الإدارة وجميع زملائي اللاعبين، كما أتوجه بالشكر إلى جماهير النصر على دعمهم وتشجيعهم لي، وسأبذل قصارى جهدي في الموسم المقبل".

وأشادت صحيفة "البيان" الإماراتية بما قدمه عادل تاعرابت من مستوى مميز مع النصر منذ انضمامه في الموسم الماضي قادماً من نادي بنفيكا في الدوري البرتغالي، حيث شارك في 28 مباراة بمسابقات دوري المحترفين ونجح في تسجيل 10 أهداف مع "العميد" في دوري أدنوك للمحترفين وكأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

واعتبرت الصحيفة ذاتها أن التجديد للاعب خطوة إيجابية كونه من العناصر التي أسهمت في تحقيق نتائج إيجابية للفريق في الموسم الماضي خاصة وأنه يتمتع بخبرة كبيرة باعتباره شارك في صفوف العديد من الأندية الأوروبية مثل نادي لانس الفرنسي ونادي فولهام الإنجليزي ونادي كوينز بارك رينجرز ونادي ميلان الإيطالي ونادي رينجرز.

وأعلن نادي النصر قبل يومين عن تجديد عقد اللاعب الذي انضم إلى صفوف «العميد» في فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي قادماً من بنفيكا البرتغالي.

وحسب المصدر ذاته، فيواصل الفريق الأول للكرة في نادي النصر تدريباته ضمن المرحلة الأولى للإعداد تحت قيادة مدربه الصربي غوران توفيغدزيتش، وتستمر التحضيرات الداخلية في قلعة العميد حتى موعد سفر الفريق إلى المعسكر الخارجي بهولندا من 15 الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أمنيستي”: حظر الحجاب في الرياضة الفرنسية يفضح المعايير المزدوجة قبل أولمبياد باريس

بحضور 100 رئيس دولة وحكومة و300 ألف متفرج.. تفاصيل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”