الدريدب: أظهرنا شخصية فريق قوي أمام الوداد

12 مارس 2021 - 08:30

قال مدرب نادي المغرب التطواني، جمال الدريدب، إن لاعبيه أظهروا شخصية قوية أمام الوداد البيضاوي، وقدموا مباراة في المستوى

وأضاف الدريدب في تصريحات تلفزيونية: "المغرب التطواني قدم مباراة جيدة، رغم أنه واجه خصما قويا، لم تكن البداية سهلة حيث تأخرنا بهدفين".

وانتهت المباراة التي جمعت أمس بين نادي الوداد الرياضي والمغرب التطواني على أرضية ملعب الحسن الثاني لحساب الجولة التاسعة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل 2/2.

الوداد الرياضي كان سباقا للتسجيل عن طريق سيمون مسوفا في الدقيقة 13، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 17، وسجل للمغرب التطواني اللاعب هشام الخلوة في الدقيقة 34 فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب محمد كمال في الدقيقة 37.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 19 نقطة مع مباراة ناقصة، فيما رفع نادي المغرب التطواني رصيده إلى 9 نقاط في المركز 13.

المغرب التطوني دخل المباراة بكل من، يحيى الفيلالي، محسن العشير، أنس جبرون، حمزة الموساوي، عادل حسناوي، مصطفى اليوسفي، سليمان دريوش، عبد اللطيف نصير، نصير الميموني، محمد كمال، هشام الخلوة.

ودخل نادي الوداد الرياضي اللقاء بكل من، احمد رضا التكناوتي، سايمون مسوفا، وليد الكرتي، الشيخ إبراهيم كومارا، العملود أيوب، يحيى جبران، أيوب الكعبي، عطية الله يحيى، سفيان مودن، أمين ابو الفح، مؤيد اللافي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة